بطولة كأس أطفال فلسطين بـ”الميني قول” تنطلق اليوم في الكويت بمشاركة واسعة

صفوان الهندي

ستادكم نيوز -تنطلق اليوم بطولة كأس أطفال فلسطين بـ”الميني قول” التي تنظمها لجنة اللعبة المنبثقة عن اللجنة الأولمبية الكويتية بالتعاون مع منسقية المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج وتستمر حتى غاية 17 الجاري بفئتي الكبار والصغار على ملعب المرحوم سمير سعيد في ميدان حولي بالكويت بمشاركة ١٦ فريقاً لفئة الكبار و٨ للصغار.
وتشمل التصفيات 4 مجموعات للكبار، تضمّ كل منها 4 فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية فيما ستلعب فرق الأطفال بنظام خروج المغلوب.
وأشار رئيس اللجنة الكويتية لـ”الميني قول” إلى التحضيرات المكثفة التي سبقت البطولة سواء من الناحية التنظيمية أو على صعيد تحضير اللاعبين للخروج بنسخة متميزة على كل المستويات مبيناً أنّ الفرق المشاركة استعدت جيداً لهذه البطولة التي ستكون رسالة للأشقاء والأصدقاء الرياضيين في كل مكان بهذا العالم, من أجل الوقوف مع الأهل في فلسطين ومساعدتهم وإدانة العدوان الهمجي الذي يتعرضون له.
بدوره قال عبد الله الكاظمي رئيس مجلس إدارة سمارت مايند التعليمية إحدى الجهات الراعية للبطولة أنّ دعم إقامتها يأتي إيماناً من المؤسسة بأهمية ممارسة جيل الشباب للرياضة ونشر الوعي الرياضي والثقافة الصحية والرياضية بين مختلف الأعمار و تقديم الرعاية والدعم للأنشطة الرياضية لاسيما بطولة كأس فلسطين للأطفال بالميني قول واجب وطني وإنساني واجتماعي.
جدير ذكره أنّ الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بفئة الكبار سيحصل صاحب المركز الأول على ٦٠٠ دينار كويتي والثاني ٣٠٠ دينار والثالث ١٠٠ دينار ، بينما يحصل صاحب المركز الاول في فئة الصغار مواليد (١١-١٣سنة) على ٣٠٠ دينار والثاني ١٠٠ دينار كما سيتم تخصيص قسم من ريع البطولة لصالح التبرع لأطفال غزة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"