عموتة: ما حققته كان تحديا شخصيا بالنسبة لي ومنتخب قطر ليس سهلا”….صورة

ستادكم نيوز 

أكد المدير الفني لمنتخب “النشامى” المغربي الحسين عموتة بأن المباراة النهائية لا تحتاج الكثير من الحديث، فالجميع لديهم الرغبة في حصد اللقب التاريخي، ونتمنى أن يقدم  النشامى المستوى الذي يليق بالكرة الأردنية وما وصلت اليه.

واضاف عموتة في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الجمعة على هامش اللقا النهائي لكأس الامم الآسيوية والذي سيقام يوم غدا السبت  على ستاد لوسيل بالدوحة بأنه راض عن ما حققته، وهذا كان تحديا شخصيا بالنسبة لي، مشيرا بأن فريقنا مكتمل بنسبة كبيرة لمباراة الغد، ومنتخب قطر ليس سهلا”.

وقال سنلعب للتتويج وتقديم كرة قدم ممتعة .. نعم الروح والقتالية موجودة لدى اللاعبين ولكن استغرب من وان بعض النقاد عند الخسارة المدرب مسؤول وعند الفوز الروح والقتالية التي فازت.
لا أريد المقارنة مع أي مدرب درب الأردن سواء عدنان حمد او الجوهري فأنا اعتز بهم .
اشكر الاتحاد القطري على تجاوبه بالمعسكر الاعدادي قبل البطولة وتأمين مباريات ودية وتكفله بكافة المصاريف.

وكشف عموتة قائلا ، سنحاول دخول المباراة بتجنب التواصل مع المحيط الخارجي لتقليل الضغط على اللاعبين، والمقابلة ستكون تكتيكية في المقام الأول”

وقال ايضا  “دائما عندما يخسر الفريق يتحمل المدرب المسؤولية، والعكس في حالة المكسب، ولا ألتفت كثيرا إلى حديث النقاد في الإعلام”

وفيما يتعلق بمستقبله مع الاتحاد الاردني “الحديث عن مستقبلي مع المنتخب فيما بعد”

بدوه قال لاعب النشامى سالم العجالين بأن الأجواء بيننا رائعة كلاعبين، وهذا سر من أسرار قوتنا، وما حققناه إنجاز للكل ومشاركة الأهل مهمة في هذا “.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد