عموتة: ما حققته كان تحديا شخصيا بالنسبة لي ومنتخب قطر ليس سهلا”….صورة

ستادكم نيوز 

أكد المدير الفني لمنتخب “النشامى” المغربي الحسين عموتة بأن المباراة النهائية لا تحتاج الكثير من الحديث، فالجميع لديهم الرغبة في حصد اللقب التاريخي، ونتمنى أن يقدم  النشامى المستوى الذي يليق بالكرة الأردنية وما وصلت اليه.

واضاف عموتة في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الجمعة على هامش اللقا النهائي لكأس الامم الآسيوية والذي سيقام يوم غدا السبت  على ستاد لوسيل بالدوحة بأنه راض عن ما حققته، وهذا كان تحديا شخصيا بالنسبة لي، مشيرا بأن فريقنا مكتمل بنسبة كبيرة لمباراة الغد، ومنتخب قطر ليس سهلا”.

وقال سنلعب للتتويج وتقديم كرة قدم ممتعة .. نعم الروح والقتالية موجودة لدى اللاعبين ولكن استغرب من وان بعض النقاد عند الخسارة المدرب مسؤول وعند الفوز الروح والقتالية التي فازت.
لا أريد المقارنة مع أي مدرب درب الأردن سواء عدنان حمد او الجوهري فأنا اعتز بهم .
اشكر الاتحاد القطري على تجاوبه بالمعسكر الاعدادي قبل البطولة وتأمين مباريات ودية وتكفله بكافة المصاريف.

وكشف عموتة قائلا ، سنحاول دخول المباراة بتجنب التواصل مع المحيط الخارجي لتقليل الضغط على اللاعبين، والمقابلة ستكون تكتيكية في المقام الأول”

وقال ايضا  “دائما عندما يخسر الفريق يتحمل المدرب المسؤولية، والعكس في حالة المكسب، ولا ألتفت كثيرا إلى حديث النقاد في الإعلام”

وفيما يتعلق بمستقبله مع الاتحاد الاردني “الحديث عن مستقبلي مع المنتخب فيما بعد”

بدوه قال لاعب النشامى سالم العجالين بأن الأجواء بيننا رائعة كلاعبين، وهذا سر من أسرار قوتنا، وما حققناه إنجاز للكل ومشاركة الأهل مهمة في هذا “.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا