الفحيص يهزم الثورة ويتأهل إلى نهائي سلة “عربية السيدات 2024

ستادكم نيوز

ألحق حامل اللقب فريق نادي الفحيص الخسارة الأولى بمنافسه الأبرز فريق الثورة السوري، عقب الانتصار العريض الذي حققته “النشميات” جاء بنتيجة (76-42)، في مباراة جمعتهما اليوم الخميس، على صالة نادي البطائح بالشارقة، لحساب الجولة ما قبل الختامية في الدور التمهيدي، ضمن مسابقات سابع أيام الدورة المقامة حالياً برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

ومنح الانتصار فريق “الفحيص” أفضلية الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، وعزز صدارته للترتيب العام بالعلامة الكاملة برصيد 10 نقاط، كانت كفيلة وفق نظام البطولة، لتنتزع الأردنيات بطاقة التأهل المبكر للمباراة النهائية في 12 فبراير الجاري، دون الحاجة لانتظار نتيجة مباراتهن أمام صاحبات الضيافة “الشارقة الإماراتي” بعد غدٍ السبت في الجولة الختامية للدور التمهيدي، بعد أن قضى نظام مسابقة السلة، بحصول صاحبي المركزين الأول والثاني في ختام التمهيدي، على بطاقتي التأهل حصراً للمباراة النهائية.

بدوره حافظ الثورة السوري رغم تجرعه للهزيمة الأولى له، على حظوظه القوية في بلوغ المباراة النهائية، المرهون بنجاح الفريق السوري صاحب رصيد التسع نقاط، باستعادة لغة الانتصارات أمام الأهلي البحريني يوم غدٍ الجمعة، خصوصاً أن المباراة هي الأخيرة للثورة في الدور التمهيدي، كونه سيخضع لمرحلة الراحة الإجبارية في الجولة الختامية بعد غدٍ السبت.

ولم تجد لاعبات الفحيص صعوبة في إلحاق الهزيمة بفريق الثورة السوري، بعد أن أحكمت “النشميات” قبضتهم على مجريات اللقاء، وبسط أفضليتهن المطلقة على الفترات الأربعة للمباراة بواقع (31-12 و16-10 و15-11 و14-9).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"