دكتور أبو عريضة يكتب…نجح الأمير علي بامتياز في إدارة ملف كرة القدم

أ.د. فايز أبو عريضة
ستادكم نيوز -منذ أن تسلم سمو الأمير علي ابن الحسن رئاسة الاتحاد الاردني لكرة القدم في عام 1999 وهو يدير الملف بادارته الواعية والهادئة والمغلفة بالصبر والهدوء والتفاؤل.
اضافة لما تحقق من الانجازات الكبيرة في كل المجالات الادارية والفنية واللوجستية والملاعب والحضور الاقليمي والدولي لسموه ، إلا ان المنتخب الوطني لكرة القدم خلال قيادة الامير علي ابن الحسين للاتحاد لعقدين من الزمان ويزيد ، حقق انجازات طيبة على المستوى العربي والاقليمي كان العلامة الابرز في هذه الانجازات .
ونحن شهدنا ولا زلنا نتابع بصمات الامير على الواضحة في دعم الاجهزة الفنية والادارية التي تعاقبت على المنتخب رغم بعض الاخفاقات احيانا وكان هناك نداءات بحل هذه الاجهزة وتبديلها .
لكن حكمة الامير علي وحنكته ودعمه المستمر والمتواصل للاجهزة الفنية وخاصة المدراء الفنيين كان له الفضل في استقرار العمل الفني والاداري للمنتخب خلاله مسيرته الطويلة.
وكذلك قرب سمو الامير علي من اللاعبين والالتقاء بهم بشكلٍ مستمر في التدريبات المباريات والبطولات الاقليمية والعربية وتحسس مشاكلهم الشخصية وحلها مباشرة والاطمئنان عليهم شكل دافعا نفسيا ومعنويًا للاعبين الذين كانوا فرسانا في الملعب ووصلوا الى نهائي البطولة الاسيوية في الدوحة في انجاز تاريخي ولاول مرة بعد الصبر والحكمة والادارة الرشيدة لسمو الامير لملف كرة القدم.
فتحية وتقدير واحترام لسمو الامير علي ابن الحسين ولاسرة الاتحاد وللاعبين والاجهزة الفنية والادارية على الانجازات الرائعة وللاندية الاردنية التي ترعى كرة القدم وتقدم للمنتخب نجومه .
وكلنا امل ان تقدم الجهات الرسمية الحكومية الدعم للاندية ولاتحاد كرة القدم لنصل الى ابعد من ذلك في بطولات كاس العالم باذنه تعالى.

*العضو السابق في مجلس إدارة اتحاد كرة القدم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"