دكتور أبو عريضة يكتب…نجح الأمير علي بامتياز في إدارة ملف كرة القدم

أ.د. فايز أبو عريضة
ستادكم نيوز -منذ أن تسلم سمو الأمير علي ابن الحسن رئاسة الاتحاد الاردني لكرة القدم في عام 1999 وهو يدير الملف بادارته الواعية والهادئة والمغلفة بالصبر والهدوء والتفاؤل.
اضافة لما تحقق من الانجازات الكبيرة في كل المجالات الادارية والفنية واللوجستية والملاعب والحضور الاقليمي والدولي لسموه ، إلا ان المنتخب الوطني لكرة القدم خلال قيادة الامير علي ابن الحسين للاتحاد لعقدين من الزمان ويزيد ، حقق انجازات طيبة على المستوى العربي والاقليمي كان العلامة الابرز في هذه الانجازات .
ونحن شهدنا ولا زلنا نتابع بصمات الامير على الواضحة في دعم الاجهزة الفنية والادارية التي تعاقبت على المنتخب رغم بعض الاخفاقات احيانا وكان هناك نداءات بحل هذه الاجهزة وتبديلها .
لكن حكمة الامير علي وحنكته ودعمه المستمر والمتواصل للاجهزة الفنية وخاصة المدراء الفنيين كان له الفضل في استقرار العمل الفني والاداري للمنتخب خلاله مسيرته الطويلة.
وكذلك قرب سمو الامير علي من اللاعبين والالتقاء بهم بشكلٍ مستمر في التدريبات المباريات والبطولات الاقليمية والعربية وتحسس مشاكلهم الشخصية وحلها مباشرة والاطمئنان عليهم شكل دافعا نفسيا ومعنويًا للاعبين الذين كانوا فرسانا في الملعب ووصلوا الى نهائي البطولة الاسيوية في الدوحة في انجاز تاريخي ولاول مرة بعد الصبر والحكمة والادارة الرشيدة لسمو الامير لملف كرة القدم.
فتحية وتقدير واحترام لسمو الامير علي ابن الحسين ولاسرة الاتحاد وللاعبين والاجهزة الفنية والادارية على الانجازات الرائعة وللاندية الاردنية التي ترعى كرة القدم وتقدم للمنتخب نجومه .
وكلنا امل ان تقدم الجهات الرسمية الحكومية الدعم للاندية ولاتحاد كرة القدم لنصل الى ابعد من ذلك في بطولات كاس العالم باذنه تعالى.

*العضو السابق في مجلس إدارة اتحاد كرة القدم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا