منتخب النشميات إلى جانب السعودية وغوام ولبنان بـ “غرب آسيا”

ستادكم نيوز

وضعت قرعة بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات 2024، المنتخب الوطني النسوي في المجموعة الأولى، إلى جانب السعودية وغوام ولبنان، والتي تقام خلال الفترة من 19 حتى 29 شباط الجاري، في مدينة جدة السعودية.
في المقابل، ضمت المجموعة الثانية فلسطين، نيبال، سوريا، والعراق.
ويفتتح المنتخب مشواره بالبطولة بمواجهة نظيره السعودي عند الثامنة مساء الإثنين 19 الجاري، فيما يلتقي غوام عند الخامسة مساء الأربعاء 21، قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء لبنان عند الخامسة مساء الجمعة 23، على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية.
بدوره، أكد مدرب المنتخب ماهر أبو هنطش جاهزية الفريق لخوض المنافسات، مشيرا إلى أن التحضيرات سارت وفق المطلوب خلال الأيام الماضية تأهبا للبطولة.
أضاف: نتطلع إلى تقديم مستوى يليق بكرة القدم الأردنية، والمحافظة على اللقب، وإحراز البطولة للمرة السادسة في تاريخ المنتخب.
وبحسب نظام البطولة، تشارك المنتخبات بدور المجموعات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني للدور نصف النهائي.
في المقابل، أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم كافة الترتيبات لإقامة معسكر تدريبي للمنتخب يسبق المنافسات في مدينة جدة، استعدادا للبطولة، على أن يغادر وفد المنتخب الإثنين 12 الجاري.
ويواصل المنتخب تدريباته اليومية على ملعب جاوا، بحضور (23) لاعبة من القائمة التي أعلن عنها الجهاز الفني سابقا، حيث تضم قائمة النشميات الأولية (32) لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود إيهاب، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، سلوى خليل، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، ياسمين الأجرب، إيناس الجماعين، رزان الزاغة،، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى ايهاب، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، مايا العويسات، بانة البيطار، سارة أبو صباح، وميساء جبارة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"