عموتة : سنقاتل من اجل التأهل….كلينسمان : قادرون على تحقيق الفوز

ستادكم نيوز – 

قال المدير الفني لمنتخب النشامى المغربي الحسين عموته بأنه ينبغي أن نتعذب ونقاتل لنحسم تأهلنا” ،  وأكَّد عموتة، صعوبة المواجهة أمام كوريا الجنوبية، المقررة غدًا الثلاثاء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا.

ولفت عموتة في مؤتمر صحفي إلى أن لاعبي كوريا الجنوبية محترفون، ولن يتأثروا بالمجهود الذي بذلوه في مباراتي السعودية وأستراليا وسيكونون بكامل عافيتهم في مواجهة الغد.

وكشف عن أن التعمري غاب في اليومين الماضيين عن التدريبات الجماعية، لكنه خضع لتدريبات فردية وسيكون حاضرا للمشاركة في المباراة.

وأشار إلى أن الجانب البدني سيكون مهما في مباراة كوريا الجنوبية، منوها إلى أن هناك بعض التحديات الصعبة التي تواجههم وسيعملون على تلاشيها قدر الإمكان وبخاصة في ظل غياب علي علوان وسالم العجالين.

وأوضح: “هناك لاعبون لم يكونوا أساسيين بأنديتهم وكثرت الإصابات وبعض اللاعبين لم يظهروا بالشكل المطلوب، ومثل هذه البطولات بحاجة لجميع اللاعبين وليس فقط 11 لاعبًا”.

واختتم عموته حديثه”أنا لا أبالي بكلام الناس وأحاديث وسائل الإعلام، لدي الخبرة الكافية وأعمل على تجنب ظلم أي لاعب، وأعطي الجميع الفرصة التي يستحقونها، لذلك لا أبالي لما كان يقال قبل انطلاق بطولة آسيا”.

بدورهقال إبراهيم سعادة لاعب منتخب االنشامى، إن فريقه سيخوض مواجهة تاريخية وصعبة أمام كوريا الجنوبية، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس آسيا.

وأضاف سعادة في المؤتمر التقديمي “أنا كلاعب بديل أكثر ما يهمني هو فوز منتخب بلادي، وفي حال مشاركتي سأبذل كل جهدي في اللقاء”.

وتابع “منتخب كوريا الجنوبية مرشح لحصد اللقب، ونحن كذلك، كما أننا نثق كثيرا في قدرتنا على بلوغ النهائي”.

ونوه “جميع لاعبي النشامى لديهم العزيمة والإصرار على كتابة تاريخ جديد للكرة الأردنية في بطولة كأس آسيا”.

كلينسمان : سنمضى نحو اللقب

على الجانب قال المدير الفني للمنتخب الكوري كلينسمان: “سنكافح في مباراة الغد، حتى لو لعبنا 120 دقيقة، صحيح أن شباكنا استقبلت أهدافا كثيرة في البطولة لكن قابلها إحرازنا كذلك لأهداف أكثر فالعملية متوازنة، وغياب المدافع مين جاي مؤثر لكن لدينا البدلاء القادرون على سد الفراغ”.
وأضاف: من منظوري كمدرب، نحن حضرنا لهذه البطولة وشرحت للاعبين الكثير من الجوانب المهمة للوصول إلى ما نخطط له”.
وقال: “في المباراة السابقة مع الأردن في دور المجموعات لعبنا بشكل جيد، وسجل منافسا هدفين ضدنا، ويمتلكون لاعبين مميزين وخطيرين، وسنجتهد لإيقاف أطماعهم”

وختم كلينسمان حديثه: “علينا أن نلعب وفق أدائنا المعهود، ونفرض شخصيتنا منذ البداية، فنحن قادرون على تحقيق الفوز على الأردن والمضي نحو لقب البطولة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط