“الفار” بدأ يلعب في “الغرفة السوداء”!!

محمد الحتو

ستادكم نيوز – بغياب نصف الأساسيين آخرهم الساحر البرازيلي فينيسيوس، وبقلبي الدفاع ناتشو “البديل غير المتمرس”، وكارفاخل “قصير القامة”، وبلعنة آخر 4 مباريات مع أتلتيكو لم يتذوق فيها ريال مدريد سوى فوز يتيم.. يخرج علينا “الميرينغي” بأكثر من ساعة ملكية مقابل هفوة واحدة!!.
خطأ واحد من ناتشو بعدم الارتقاء مع لورينتي كلف ريال مدريد هدف التعادل القاتل وأفرح المدرب سيميوني الذي نفد بأعجوبة من خسارة قاسية!.
أجمل مباراة لريال مدريد قابلها أسوأ ظهور لأتلتيكو، فما هي الحكاية؟ القصة وما فيها أن التحكيم الإسباني ليس بحجم “الليغا” ودون مستوى المنافسة المحتدمة بين الفرق الكبيرة التي تأثرت سلباً بقرارات غير مفهومة في كثير من الأحيان!.
“الفار” بدأ يلعب بالدوري الإسباني بدليل ما جرى داخل المنطقة المحرمة لأتلتيكو إذ كان هناك 3 ضربات جزاء لمصلحة ريال مدريد لم يتدخل فيها حكام “الغرفة السوداء” لاستدعاء الحكم، واحدة إثر إعاقة لوكاس فاسكيز واثنتان للإنجليزي بيلينغهام أولهما نتيجة المسك والإسقاط وأخرى باعتراض واضح وصريح!.
هناك فرضية من باب الهزل أن يكون البث قد انقطع داخل غرفة “الفار” أو أن يكون التحكيم قد أراد النأي بنفسه من تراكمات انتقاده من قبل برشلونة حول مزاعم التساهل التحكيمي مع الغريم ريال مدريد!.
في كلتا الحالتين أهدر التحكيم حق ريال مدريد في علامة كاملة كانت ستبعده في الصدارة بفارق 4 نقاط لكنه بقي متقدماً نقطتان عن جيرونا “الوصيف”، و8 نقاط عن برشلونة الثالث، و12 نقطة عن أتلتيكو الرابع.
رغم التعادل، الريال أمتع وكسب الإعجاب، وأكد قدرته العجيبة في قهر الظروف بمن حضر من اللاعبين، إلى حين استعادة عناصر مراكزه الحقيقية!.
في هذا النادي.. يبدو أن أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز وحدهما اللذان لم يشتركا في المباريات!!.

*صحفي أردني يعمل في الإمارات – سبق له العمل في صحيفة العرب اليوم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"