“الفار” بدأ يلعب في “الغرفة السوداء”!!

محمد الحتو

ستادكم نيوز – بغياب نصف الأساسيين آخرهم الساحر البرازيلي فينيسيوس، وبقلبي الدفاع ناتشو “البديل غير المتمرس”، وكارفاخل “قصير القامة”، وبلعنة آخر 4 مباريات مع أتلتيكو لم يتذوق فيها ريال مدريد سوى فوز يتيم.. يخرج علينا “الميرينغي” بأكثر من ساعة ملكية مقابل هفوة واحدة!!.
خطأ واحد من ناتشو بعدم الارتقاء مع لورينتي كلف ريال مدريد هدف التعادل القاتل وأفرح المدرب سيميوني الذي نفد بأعجوبة من خسارة قاسية!.
أجمل مباراة لريال مدريد قابلها أسوأ ظهور لأتلتيكو، فما هي الحكاية؟ القصة وما فيها أن التحكيم الإسباني ليس بحجم “الليغا” ودون مستوى المنافسة المحتدمة بين الفرق الكبيرة التي تأثرت سلباً بقرارات غير مفهومة في كثير من الأحيان!.
“الفار” بدأ يلعب بالدوري الإسباني بدليل ما جرى داخل المنطقة المحرمة لأتلتيكو إذ كان هناك 3 ضربات جزاء لمصلحة ريال مدريد لم يتدخل فيها حكام “الغرفة السوداء” لاستدعاء الحكم، واحدة إثر إعاقة لوكاس فاسكيز واثنتان للإنجليزي بيلينغهام أولهما نتيجة المسك والإسقاط وأخرى باعتراض واضح وصريح!.
هناك فرضية من باب الهزل أن يكون البث قد انقطع داخل غرفة “الفار” أو أن يكون التحكيم قد أراد النأي بنفسه من تراكمات انتقاده من قبل برشلونة حول مزاعم التساهل التحكيمي مع الغريم ريال مدريد!.
في كلتا الحالتين أهدر التحكيم حق ريال مدريد في علامة كاملة كانت ستبعده في الصدارة بفارق 4 نقاط لكنه بقي متقدماً نقطتان عن جيرونا “الوصيف”، و8 نقاط عن برشلونة الثالث، و12 نقطة عن أتلتيكو الرابع.
رغم التعادل، الريال أمتع وكسب الإعجاب، وأكد قدرته العجيبة في قهر الظروف بمن حضر من اللاعبين، إلى حين استعادة عناصر مراكزه الحقيقية!.
في هذا النادي.. يبدو أن أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز وحدهما اللذان لم يشتركا في المباريات!!.

*صحفي أردني يعمل في الإمارات – سبق له العمل في صحيفة العرب اليوم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة