عموته يثمن دعم الأمير علي بتحقيق الفوز

ستادكم نيوز –

قال عموتا مدرب النشامى أن الأمير علي بن الحسين ساهم بتواجده المستمر إلى جانب المنتخب برفع معنويات اللاعبين  ، وثمن عموتا عاليا دور الإعلام الاردني في دعم مسيرة المنتخب في هذه البطولة.
وقال عموتا أن الايمان بالمشروع الرياضي والثقة تعدان سببا لتحقيق هذا الفوز
وأوضح عموتا أن النشامى لعب بطريقة ذكية واستثمر قدراته الهجومية بالضغط على المنتخب العراقي.

وبين عموتا أن مواجهة طاجيكستان لن تكون سهلة ولا بد من بذل الجهد لكسر حاجز دور الثمانية والذهاب بعيدا في البطولة.

من جهته عبر نزار الرشدان عن فرحته بتسجيله هدف الفوز الثمين.

وشكر الرشدان الإعلام الاردني على مساندته للمنتخب في الفترة الماضية، مؤكدا أن طموح اللاعبين بات كبيرا في كأس آسيا.

وأكد الرشدان على تطور منتخب طاجيكستان: “تعادلنا معهم مؤخرا وسنطوي صفحة مباراة العراق ونركز على ما هو قادم بهدف التأهل للدور نصف النهائي”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا