يوفنتوس يوضح حقيقة التعاقد مع لاعب في خط الوسط

ستادكم نيوز –

أوضح ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق  يوفنتوس الإيطالي، حقيقة تعاقد البيانكونيري مع لاعب خط وسط، في شهر يناير الجاري.

البيانكونيري تجاوز ضيفه فروزينوني، بنتيجة 4-0، مساء اليوم الخميس، في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وقال أليجري في تصريحات عقب اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أشكر اللاعبين على الأداء الرائع، لقد استمتعوا وأمتعوا الجمهور أيضًا، علينا أن نركز على الحاضر والمستقبل القريب”.

وأضاف: “الآن سنخوض مباراة رائعة بالدور نصف النهائي ضد لاتسيو في أبريل، ولكن قبل ذلك علينا أن نواصل تركيزنا على الدوري الايطالي.

وتابع: “الفوز بالمباريات دائمًا ما يكون معقدًا، يجب علينا مواصلة التحسن في العديد من الأمور، كنا متوترين بعض الشيء بالشوط الأول”.

وعن حقيقة ضم لاعب خط وسط في يناير: “يبحث مديرو يوفنتوس حولهم لمعرفة ما إذا كانت هناك إمكانية لضم لاعب يمكن أن يتناسب مع هذه المجموعة”.

وختم: “إذا لم يتم التعاقد مع لاعب جديد، فأنا سعيد جدًا بالتشكيلة الحالية ليوفنتوس، يعرف النادي جيدًا ما يجب القيام به، ولكن إذا عبثت بآلة تعمل بشكل جيد، فقد يسبب ذلك مشاكل”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله