يوفنتوس يكتسح فروسينوني في كأس ايطاليا

ستادكم نيوز –

أكمل فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، عقد المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، عقب فوزه الكاسح «4-0» على ضيفه فروسينوني، الخميس، في دور الثمانية للمسابقة.
وعلى ملعب «أليانز ستاديوم»، افتتح البولندي أركاديوز ميليك التسجيل لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 11 من ركلة جزاء.
وواصل ميليك تألقه في المباراة، عقب تسجيله الهدفين الثاني والثالث ليوفنتوس عند الدقيقتين 38 و48 على الترتيب«هاتريك»، فيما تكفل التركي كينان يلدز بإحراز الهدف الرابع للفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) عند الدقيقة 61.
وبات هذا هو الانتصار الثاني الذي يحققه يوفنتوس على فروسينوني في مختلف المسابقات الموسم الجاري، بعدما سبق أن فاز عليه 2-1 في ديسمبر الماضي ببطولة الدوري الإيطالي.
وضرب يوفنتوس موعدا في الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا أمام لاتسيو، فيما يلعب فيورنتينا مع أتالانتا في لقاء المربع الذهبي الآخر بالمسابقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا