مفيد حسونة يكتب….العجالين … العجلة تدور حتى مع قصف ذوي القربى

مفيد حسونة

ستادكم نيوز -تدور حول سالم العجالين كابتن النادي الفيصلي ونجم المنتخب الوطني حالة من التناقض ؟!
فهو يتعرض للقصف بوابل من الانتقادات من ذوي القربى من انصار ناديه ،  فانه يحظى بثقة الكابتن الحسين عوته المدير الفني للمنتخب الوطني ويختاره ضمن كوكبه التشكيلة الاساسية للنشامى ، وخاصة بالفترة الاخيره مما جعل محمد ابوحشيش الذي بقي يشغل مركز الظهير الايسر بدون منافس لفترة زمنية طويلة بل ان الفيصلي حاول التعاقد مع ابو حشيش وقدم له عقدا ماليا مغريا من اجل ان يلعب للفيصلي قبل ان يختار الاحتراف في لبنان!
ومع تعدد المدربين الذين اشرفوا على قيادة الفيصلي في المواسم الماضية والموسم الحالي الآن أن غالبيتهم لا يرون بأن العجالين خيارهم الاول بل غالبيتهم طالبوا ادارة النادي الفيصلي بضرورة التعاقد مع لاعب او اكثر لمركز الظهير الايسر ، وكان من ضمن المرشحين للاستغناء عنه قبل بداية اكثر من موسم !!
وتطال الانتقادات اللاذاعه النجم الخلوق والعاشق للنشامى وعميد لاندية حينما يتم اعلان تشكيلة المنتخب ويكون العالجين من ضمن التشكيلة وترتفع حدة الانتقادات حينما يتم الاعلان عن اختيار العجالين للتشكيل كلاعب اساسي قبل كل مباراة يخوضها ثم يحظى بالاشادة بعد كل مباراة.!
العجالين يستحق التقدير لانه تحمل انتقادات كبيره من جمهور الكرة الاردنية وخاصة من ” ذوي القربى” وهو اليوم يقدم اداء جعله في مقدمة نجوم التشكيلة اساسية للنشامى.
العجالين حتى انه غير محظوظ بالظهور في مجموعات الصور التي تنشر على الموقع الرسمي للمنتخب الوطني
ستبقى عجلة العجالين تدور لانه يلعب بروح عالية واصرار على تقديم الافضل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"