يوفنتوس يعبر روما بصعوبة وميلان يتغلب على ساسولو

ستادكم نيوز –

أنهى فريق يوفنتوس مشواره في عام 2023 بانتصار ثمين على ضيفه روما بهدف نظيف في المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانفرد ميلان بالمركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو بفوزه على ساسولو بهدف نظيف، وتقدم أتلانتا إلى المركز السادس بفوزه على ضيفه ليتشي بهدف نظيف، وفاز ساليرنيتانا على مضيفه فيرونا بهدف نظيف.

وابتعد أودينيزي خطوة مهمة عن منطقة الهبوط بفوزه على ضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي تعادل كالياري مع ضيفه إمبولي سلبيا.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم سجل الدولي الفرنسي أدريان رابيو دور البطولة وقاد يوفنتوس إلى الفوز على روما بهدف سجله في الدقيقة الـ47.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر، وتوقف رصيد روما عند 28 نقطة في المركز السابع.

وكان إنتر ميلان تعثر أمس الجمعة بتعادله 1-1 مع مضيفه جنوى، لكنه رغم ذلك ضمن أن يكون بطلا لفترة الشتاء.

وعلى ملعب سان سيرو تقمص الأميركي كريستيان بوليسيتش دور البطولة وقاد ميلان إلى الفوز على ساسولو بهدف سجله في الدقيقة الـ59.

ورفع ميلان رصيده إلى 36 نقطة في الثالث، وتوقف رصيد ساسولو عند 16 نقطة في المركز الـ16.

وعلى ملعب جيويس يدين أتلانتا بالفضل في هذا الفوز لنجمه النيجيري أديمولا لوكمان الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة الـ58.

الفوز رفع رصيد أتلانتا إلى 29 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد ليتشي عند 20 نقطة في المركز الـ13.

وعلى ملعب “داسيا أرينا” في أوديني أوقف أودينيزي الصحوة اللافتة لبولونيا في الفترة الأخيرة عندما أكرم وفادته بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الأرجنتيني روبرتو بيريرا (23) ولورنتسو لوكا (48) والأرجنتيني الآخر مارتين بايرو (52).

وفشل بولونيا في استعادة المركز الرابع من فيورنتينا بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس بفارق نقطتين خلف قطب فلورنسا.

في المقابل، بقي ساليرنيتانا في المركز الأخير برصيد 12 نقطة مقابل 14 لفيرونا الـ17.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)