اللاعب حجازي ماهر يحتفل بخطوبته

ستادكم نيوز –

وسط حضور كبير من الأسرة الرياضية ، والاهل والاقارب وبالاخص كرة القدم ، احتفل اللاعب الدولي ومحترف فريق ايست بنغال الهندي حجازي ماهر بخطوبته ، عندما اصطادته حسناء من خارج الوسط الرياضي، وذلك من خلال الحفل المهيب الذي اقيم في قاعة مدينة الحسين للشباب.

وكان اللاعب حجازي ماهر لعب لسنوات طويلة ومنذ صغره بفريق شباب الأردن ، لينتقل خلال الموسم الحالي ،إلى فريق الحسين إربد،  في الوقت الذي تم اختياره لصفوف منتخب “النشامى” ولم يكمل مسيرته مع فريق الحسين بعد أن حصل فرصة احترافية، بتعاقده مع فريق ايست بنغال الهندي أحد الأندية المعروفة بالدوري الهندي.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” تبارك للاعب حجازي ووالده ماهر حجازي ، وعقبال الفرحة الكبرى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل