هروب الكامرجي ومهدي يطلب الرحيل….الفيصلي يبحث ملف المحترفين غدا

ستادكم نيوز –

فوجئت إدارة النادي الفيصلي بسفر “هروب” مهاجم الفريق التونسي رفيق الكامرجي، عائدا إلى بلاده دون علم الادارة او أي استئذان ، فيما حاولت الادارة التواصل مع وكيل اعماله لمعرفة الاسباب ، بهدف اتخاذ الاجرءات اللازمة ، حتى لا يفقد حقوقه.

واشارت مصادر مطلعة أن الكامرجي لم يتسلم مستحقاته المالية “الرواتب الشهرية” لحوالي 3 اشهر ، في حين أن تعليمات الفيفا بعدم حصوا أي لاعب لراتبه لشهرين يعتبر عقده منتهيا دون العودة للنادي، وربما يكون الكامرجي اتجه للمغادرة لهذا السبب، وبناء عليه قد يتجه لمخاطبة الفيفا برفع شكوى بحق الفيصلي، لتحصيل كامل حقوقه، حيث يبلغ عقده حوالي 170 ألأف دولار ، وهو الرقم الأعلى بين لاعبي الأندية في الأردن.

إدارة الفيصلي ستلتئم غدا في جلسة لمناقشة عدة أمور أهمها ، مناقشة التقرير المقدم من المدير الفني أحمد هايل ، والذي يتضمن احتياجات المرحلة القادمة وبالاخص الذين سيتم الاستغناء عنهم او حاجة الفريق للتعاقد مع لاعبين اجانب ومحليين.

وعلم أن الحارس اللبناني مهدي خليل طلب فسخ عقده بين مرحلتي الذهاب والإياب ، ووافق الفيصلي شريطة الحصول على مستحقاته حتى موعد سفره، وبخصوص المحترف اثان حاول الفيصلي فسخ عقده بالراضي الا أنه طلب الحصول على كافة مستحقاته حتى نهاية عقده، الذي يبلغ حوالي 70 ألف دولار.

وتشير مصادر مطلعة أن هنان توجها لفسخ عقد أحسان حداد وكذلك زميله عبيدة السمارنة ، على ضوء الاشكالات التي حدثت مؤخرا مع المدير الفني احمد هايل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي