هروب الكامرجي ومهدي يطلب الرحيل….الفيصلي يبحث ملف المحترفين غدا

ستادكم نيوز –

فوجئت إدارة النادي الفيصلي بسفر “هروب” مهاجم الفريق التونسي رفيق الكامرجي، عائدا إلى بلاده دون علم الادارة او أي استئذان ، فيما حاولت الادارة التواصل مع وكيل اعماله لمعرفة الاسباب ، بهدف اتخاذ الاجرءات اللازمة ، حتى لا يفقد حقوقه.

واشارت مصادر مطلعة أن الكامرجي لم يتسلم مستحقاته المالية “الرواتب الشهرية” لحوالي 3 اشهر ، في حين أن تعليمات الفيفا بعدم حصوا أي لاعب لراتبه لشهرين يعتبر عقده منتهيا دون العودة للنادي، وربما يكون الكامرجي اتجه للمغادرة لهذا السبب، وبناء عليه قد يتجه لمخاطبة الفيفا برفع شكوى بحق الفيصلي، لتحصيل كامل حقوقه، حيث يبلغ عقده حوالي 170 ألأف دولار ، وهو الرقم الأعلى بين لاعبي الأندية في الأردن.

إدارة الفيصلي ستلتئم غدا في جلسة لمناقشة عدة أمور أهمها ، مناقشة التقرير المقدم من المدير الفني أحمد هايل ، والذي يتضمن احتياجات المرحلة القادمة وبالاخص الذين سيتم الاستغناء عنهم او حاجة الفريق للتعاقد مع لاعبين اجانب ومحليين.

وعلم أن الحارس اللبناني مهدي خليل طلب فسخ عقده بين مرحلتي الذهاب والإياب ، ووافق الفيصلي شريطة الحصول على مستحقاته حتى موعد سفره، وبخصوص المحترف اثان حاول الفيصلي فسخ عقده بالراضي الا أنه طلب الحصول على كافة مستحقاته حتى نهاية عقده، الذي يبلغ حوالي 70 ألف دولار.

وتشير مصادر مطلعة أن هنان توجها لفسخ عقد أحسان حداد وكذلك زميله عبيدة السمارنة ، على ضوء الاشكالات التي حدثت مؤخرا مع المدير الفني احمد هايل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار شرم الشيخ تستضيف بطولة العرب بالدارتس "كأس الشيخ طلال المحمد الصباح" الفيصلي يُبرم اتفاقية لاطلاق متجره