“النشامى” يخسر تجربته الودية أمام نظيره اللبناني

ستادكم نيوز –

خسر منتخبنا الوطني لكر القدم أمام مضيفه اللبناني  1-2، في المواجهة الودية المغلقة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب رشيد كرامي في مدينة طرابلس، وذلك في إطار تحضيراتهما للمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم والتي تستضيفها قطر بداية العام المقبل.
وتقدم منتخب الأردن بهدف السبق عن طريق حمزة الدردور بالدقيقة “5”، وأحرز هدف التعادل للبنان محمد حيدر بالدقيقة “30”، قبل أن يضيف نور منصور الهدف الثاني بالدقيقة 90+3.

ودفع المغربي الحسين عموتا مدرب الأردن بتشكيلة ضمت: عبدالله الفاخوري، براء مرعي، أنس بني ياسين، سالم العجالين، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، نزار الرشدان، فادي عوض، محمود مرضي، محمد أبو زريق، حمزة الدردور.

في المقابل ضمت تشكيلة منتخب لبنان: مهدي خليل، قاسم الزين، نور منصور، ماهر صبرا، حسين زين، وليد شور، يحيى الهندي، محمد حيدر، نصار نصار، حسن معتوق، هلال الحلوة.

وينتظر أن يصل وفد الأردن للعاصمة عمان غدا الجمعة على أن يخوض مباراة بعد يومين أمام المنتخب الأولمبي ثم يتوجه إلى قطر لمواجهة منتخبها يوم 5 من الشهر المقبل.

وأوقعت قرعة كأس آسيا منتخب الأردن في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين، فيما استقر منتخب لبنان في المجموعة الأولى رفقة قطر والصين وطاجيكستان

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع