بدء العد التنازلي لتصويت الجمهور لفئة الناشئين في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

ستادكم نيوز –

بدأ العد التنازلي لتصويت الجمهور للناشئين الإماراتيين والعرب للفوز في الدورة الثانية عشرة من “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية “.

وأعلنت الجائزة أسماء 6 رياضيين ناشئين إماراتيين و6 رياضيين ناشئين عرب المرشحين للفوز في الدورة الثانية عشرة للجائزة وفتحت الباب للجمهور للتصويت من أجل تحديد الترتيب النهائي لهم وذلك عبر قناة دبي الرياضية والموقع الالكتروني وتطبيق الجائزة Mbrawards بداية من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2023، و لم يتبق على فترة التصويت سوى 4 أيام حيث يغلق التصويت منتصف ليل يوم 31 ديسمبر الجاري، ويتم اعتماد نتائج التصويت مع قرار لجنة التحكيم لتكريم الناشئين الفائزين حسب الترتيب النهائي يوم 10 يناير 2024 في مدينة جميرا.

وضمت قائمة الرياضيين الناشئين الإماراتيين المبدعين:

زمزم محمد الحمادي، من رياضة الجيوجيتسو، وذلك لحصولها على ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للناشئين والشباب عامي 2021 و 2023 ، وذهبية بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للشباب 2023.
سلطان صالح محمد، من رياضة الرماية، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة آسيا لرماية البندقية الهوائية فئة 10 متر 2021 .
احمد خالد العبدولي، من رياضة التايكواندو، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة مقدونيا الدولية للتايكواندو 2023.
سعيد محمود العوضي، من رياضة الدراجات المائية، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في الترتيب النهائي وتصدر التصنيف الدولي لسلسلة الدوري العالمي فئة (سكي ستوك) 2022.
الهيام سيف البلوشي، من رياضة المبارزة، وذلك لحصولها على ذهبية بطولة غرب آسيا 2022.
ميرة عبدالله الشحي، من رياضة السباحة، وذلك لحصولها على فضية 200 متر فراشة وبرونزية 50 متر فراشة في البطولة العربية لألعاب الماء 2022.
فيما ضمت قائمة الناشئين العرب المبدعين :

هنا جودة- جمهورية مصر العربية، رياضة تنس الطاولة، وذلك لحصولها على ذهبيتين في بطولة العالم للشباب فئة المختلط عام 2022 ، والفردي عام 2021، والمصنفة 2 عالميا تحت 17 سنة .
نور سحنون- الجمهورية التونسية، رياضة التنس ، وذلك لحصولها على ميداليتين ذهبيتين في البطولة الافريقية تحت 14 سنة عام 2023 والمصنفة رقم 1 في افريقيا.
3- ملاك العلامي- المملكة المغربية، رياضة للتنس ، وذلك لحصولها على ذهبية البطولة الأفريقية للتنس تحت 16 سنة 2022.

عبد العزيز السيف- المملكة العربية السعودية، رياضة الكاراتيه، وذلك لحصوله على فضية بطولة العالم للكاراتيه للناشئين والشباب 2022.
عبد الرحيم مجاهد- الجمهورية الجزائرية، رياضة الجودو ، وذلك لحصوله على ذهبية بطولة افريقيا للجودو للناشئين 2023 .
احمد شماع- الجمهورية السورية، رياضة رفع الأثقال، وذلك لحصوله على برونزية بطولة العالم لرفع الاثقال للشباب 2023.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"