بدء العد التنازلي لتصويت الجمهور لفئة الناشئين في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

ستادكم نيوز –

بدأ العد التنازلي لتصويت الجمهور للناشئين الإماراتيين والعرب للفوز في الدورة الثانية عشرة من “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية “.

وأعلنت الجائزة أسماء 6 رياضيين ناشئين إماراتيين و6 رياضيين ناشئين عرب المرشحين للفوز في الدورة الثانية عشرة للجائزة وفتحت الباب للجمهور للتصويت من أجل تحديد الترتيب النهائي لهم وذلك عبر قناة دبي الرياضية والموقع الالكتروني وتطبيق الجائزة Mbrawards بداية من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2023، و لم يتبق على فترة التصويت سوى 4 أيام حيث يغلق التصويت منتصف ليل يوم 31 ديسمبر الجاري، ويتم اعتماد نتائج التصويت مع قرار لجنة التحكيم لتكريم الناشئين الفائزين حسب الترتيب النهائي يوم 10 يناير 2024 في مدينة جميرا.

وضمت قائمة الرياضيين الناشئين الإماراتيين المبدعين:

زمزم محمد الحمادي، من رياضة الجيوجيتسو، وذلك لحصولها على ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للناشئين والشباب عامي 2021 و 2023 ، وذهبية بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للشباب 2023.
سلطان صالح محمد، من رياضة الرماية، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة آسيا لرماية البندقية الهوائية فئة 10 متر 2021 .
احمد خالد العبدولي، من رياضة التايكواندو، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة مقدونيا الدولية للتايكواندو 2023.
سعيد محمود العوضي، من رياضة الدراجات المائية، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في الترتيب النهائي وتصدر التصنيف الدولي لسلسلة الدوري العالمي فئة (سكي ستوك) 2022.
الهيام سيف البلوشي، من رياضة المبارزة، وذلك لحصولها على ذهبية بطولة غرب آسيا 2022.
ميرة عبدالله الشحي، من رياضة السباحة، وذلك لحصولها على فضية 200 متر فراشة وبرونزية 50 متر فراشة في البطولة العربية لألعاب الماء 2022.
فيما ضمت قائمة الناشئين العرب المبدعين :

هنا جودة- جمهورية مصر العربية، رياضة تنس الطاولة، وذلك لحصولها على ذهبيتين في بطولة العالم للشباب فئة المختلط عام 2022 ، والفردي عام 2021، والمصنفة 2 عالميا تحت 17 سنة .
نور سحنون- الجمهورية التونسية، رياضة التنس ، وذلك لحصولها على ميداليتين ذهبيتين في البطولة الافريقية تحت 14 سنة عام 2023 والمصنفة رقم 1 في افريقيا.
3- ملاك العلامي- المملكة المغربية، رياضة للتنس ، وذلك لحصولها على ذهبية البطولة الأفريقية للتنس تحت 16 سنة 2022.

عبد العزيز السيف- المملكة العربية السعودية، رياضة الكاراتيه، وذلك لحصوله على فضية بطولة العالم للكاراتيه للناشئين والشباب 2022.
عبد الرحيم مجاهد- الجمهورية الجزائرية، رياضة الجودو ، وذلك لحصوله على ذهبية بطولة افريقيا للجودو للناشئين 2023 .
احمد شماع- الجمهورية السورية، رياضة رفع الأثقال، وذلك لحصوله على برونزية بطولة العالم لرفع الاثقال للشباب 2023.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول