بدء العد التنازلي لتصويت الجمهور لفئة الناشئين في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

ستادكم نيوز –

بدأ العد التنازلي لتصويت الجمهور للناشئين الإماراتيين والعرب للفوز في الدورة الثانية عشرة من “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية “.

وأعلنت الجائزة أسماء 6 رياضيين ناشئين إماراتيين و6 رياضيين ناشئين عرب المرشحين للفوز في الدورة الثانية عشرة للجائزة وفتحت الباب للجمهور للتصويت من أجل تحديد الترتيب النهائي لهم وذلك عبر قناة دبي الرياضية والموقع الالكتروني وتطبيق الجائزة Mbrawards بداية من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2023، و لم يتبق على فترة التصويت سوى 4 أيام حيث يغلق التصويت منتصف ليل يوم 31 ديسمبر الجاري، ويتم اعتماد نتائج التصويت مع قرار لجنة التحكيم لتكريم الناشئين الفائزين حسب الترتيب النهائي يوم 10 يناير 2024 في مدينة جميرا.

وضمت قائمة الرياضيين الناشئين الإماراتيين المبدعين:

زمزم محمد الحمادي، من رياضة الجيوجيتسو، وذلك لحصولها على ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للناشئين والشباب عامي 2021 و 2023 ، وذهبية بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للشباب 2023.
سلطان صالح محمد، من رياضة الرماية، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة آسيا لرماية البندقية الهوائية فئة 10 متر 2021 .
احمد خالد العبدولي، من رياضة التايكواندو، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة مقدونيا الدولية للتايكواندو 2023.
سعيد محمود العوضي، من رياضة الدراجات المائية، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في الترتيب النهائي وتصدر التصنيف الدولي لسلسلة الدوري العالمي فئة (سكي ستوك) 2022.
الهيام سيف البلوشي، من رياضة المبارزة، وذلك لحصولها على ذهبية بطولة غرب آسيا 2022.
ميرة عبدالله الشحي، من رياضة السباحة، وذلك لحصولها على فضية 200 متر فراشة وبرونزية 50 متر فراشة في البطولة العربية لألعاب الماء 2022.
فيما ضمت قائمة الناشئين العرب المبدعين :

هنا جودة- جمهورية مصر العربية، رياضة تنس الطاولة، وذلك لحصولها على ذهبيتين في بطولة العالم للشباب فئة المختلط عام 2022 ، والفردي عام 2021، والمصنفة 2 عالميا تحت 17 سنة .
نور سحنون- الجمهورية التونسية، رياضة التنس ، وذلك لحصولها على ميداليتين ذهبيتين في البطولة الافريقية تحت 14 سنة عام 2023 والمصنفة رقم 1 في افريقيا.
3- ملاك العلامي- المملكة المغربية، رياضة للتنس ، وذلك لحصولها على ذهبية البطولة الأفريقية للتنس تحت 16 سنة 2022.

عبد العزيز السيف- المملكة العربية السعودية، رياضة الكاراتيه، وذلك لحصوله على فضية بطولة العالم للكاراتيه للناشئين والشباب 2022.
عبد الرحيم مجاهد- الجمهورية الجزائرية، رياضة الجودو ، وذلك لحصوله على ذهبية بطولة افريقيا للجودو للناشئين 2023 .
احمد شماع- الجمهورية السورية، رياضة رفع الأثقال، وذلك لحصوله على برونزية بطولة العالم لرفع الاثقال للشباب 2023.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع