هيئة الرواد تستقبل وفد ملتقى الرواد المقدسي

ستادكم نيوز –

ثمنت أسرة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية وملتقى الرواد المقدسي الدور المحوري للأردن ملكاً وحكومة وشعباً في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عنها في كل المجالات وكذلك ضرورة المحافظة على الوصاية الهاشمية للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

جاء ذلك خلال استقبال هيئة الرواد في مقرها وفد مقدسياً من أعضاء تجمع قدسنا للاتحادات والألعاب الرياضية مساء الأحد وضم كل من السادة : فارس حجازي وناصر قوس وافرام زمبيل، حيث اطلع الوفد على أنشطة الهيئة المختلفة.

وعبر السيد محمد جميل ابو الطيب رئيس الهيئة عن سعادة أسرة الهيئة بهذه الزيارة التي تفتح آفاقاً مستقبلية للتعاون المشترك مع الأشقاء الرواد في فلسطين، كما استعرض ابو الطيب دور الهيئة في رعاية الرياضيين المعتزلين بالعديد من الأنشطة الاجتماعية والثقافية.

وحرص الوزير الأسبق وشاعر الأردن الكبير حيدر محمود على حضور هذه المناسبة بصفته عضوا في هيئة الرواد للترحيب بالوفد المقدسي ومؤكداً على عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين الأردني والفلسطيني عبر التاريخ.

بدوره قدم ناصر قوس الأمين العام لملتقى الرواد المقدسي نبذه عن تجمع قدسنا الذي يرحب بالتعاون بين الرواد في الأردن وفلسطين والقيام بزيارات متبادلة في المستقبل، وموجهاً التحية للشعب الأردني على وقوفه الدائم مع الشعب الفلسطيني ومثنياً على أهمية الوصاية الهاشمية ودور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في دعم صمود الشعب الفلسطيني من خلال المستشفيات الميدانية في قطاع غزة والضفة الغربية وهذا يعطي الدافع والقوة للثبات والصمود في فلسطين.

وفي ختام الزيارة قدم ابو الطيب درع الهيئة للوفد المقدسي، بينما قدم فارس حجازي رئيس الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين هدايا تذكارية لهيئة الرواد وذلك بحسب الزميل محمد قدري حسن أمين سر هيئة الرواد والناطق الإعلامي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة