الفيصلي يتجه لمعاقبة إحسان حداد لتفاقم الخلافات مع المدرب هايل

ستادكم نيوز –

تصاعدت حدة الخلافات بين المدير الفني لفريق الفيصلي وكابتن الفريق الدولي إحسان حداد، على اثر النقاش الذي دار بين الطرفين عقب نهاية مباراة الفيصلي مع شباب الأردن التي اقيمت يوم أمس الأول وفز الفيصلي بصعوبة 1-0 ، وسط اداء غير مقنع.

وعلم أن انتقادات المدرب هايل عقب المباراة اثارت بعض اللاعبين ومنهم احسان حداد الذي خرج غاضبا من غرفة اللاعبين وركل البوابة بقدمه.

الامور لم تقف عند هذا الحد ، بعد ان وصلت الاخبار لمجلس الادارة الذي سارع لاصدار قرارا يقضي بتفعيل لائحة العقوبات ، والطلب من المدرب هايل تسليم الادارة تقريرا فنيا كل يوم سبت، بالاضافة تشكيل الفريق الرديف،وتشكيل لجنة التعاقدات،  والتأكيد على العقوبات القاسية ، دون أن تسمي اصحابها ، لكن تشير المعلومات الأولية أن النية تتجه لفرض غرامة مالية على اللاعب حداد بقيمة 30 % من اجمالي راتبه الشهر الحالي.

وتضيف هذه المصادر أن التوقعات تؤكد بأن احسان حداد بات قريبا من مغادرة الفيصلي خلال فترة القيد الثانية، وربما يلحق به بعض اللاعبين الذين سيخرجون من قائمة الفريق.

وكان المدير الفني أحمد هايل ادلى بتصريحات سابقة بأن النية تتجه إلى تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين والاجانب، وبالطبع هذا يتطلب الاستغناء عن بعض الوجه لاتحاة الفرصة لقيدهم في القائمة بعد تفريغها من بعض اللاعبين.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)