الفيصلي يتجه لمعاقبة إحسان حداد لتفاقم الخلافات مع المدرب هايل

ستادكم نيوز –

تصاعدت حدة الخلافات بين المدير الفني لفريق الفيصلي وكابتن الفريق الدولي إحسان حداد، على اثر النقاش الذي دار بين الطرفين عقب نهاية مباراة الفيصلي مع شباب الأردن التي اقيمت يوم أمس الأول وفز الفيصلي بصعوبة 1-0 ، وسط اداء غير مقنع.

وعلم أن انتقادات المدرب هايل عقب المباراة اثارت بعض اللاعبين ومنهم احسان حداد الذي خرج غاضبا من غرفة اللاعبين وركل البوابة بقدمه.

الامور لم تقف عند هذا الحد ، بعد ان وصلت الاخبار لمجلس الادارة الذي سارع لاصدار قرارا يقضي بتفعيل لائحة العقوبات ، والطلب من المدرب هايل تسليم الادارة تقريرا فنيا كل يوم سبت، بالاضافة تشكيل الفريق الرديف،وتشكيل لجنة التعاقدات،  والتأكيد على العقوبات القاسية ، دون أن تسمي اصحابها ، لكن تشير المعلومات الأولية أن النية تتجه لفرض غرامة مالية على اللاعب حداد بقيمة 30 % من اجمالي راتبه الشهر الحالي.

وتضيف هذه المصادر أن التوقعات تؤكد بأن احسان حداد بات قريبا من مغادرة الفيصلي خلال فترة القيد الثانية، وربما يلحق به بعض اللاعبين الذين سيخرجون من قائمة الفريق.

وكان المدير الفني أحمد هايل ادلى بتصريحات سابقة بأن النية تتجه إلى تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين والاجانب، وبالطبع هذا يتطلب الاستغناء عن بعض الوجه لاتحاة الفرصة لقيدهم في القائمة بعد تفريغها من بعض اللاعبين.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله