الفيصلي يتجه لمعاقبة إحسان حداد لتفاقم الخلافات مع المدرب هايل

ستادكم نيوز –

تصاعدت حدة الخلافات بين المدير الفني لفريق الفيصلي وكابتن الفريق الدولي إحسان حداد، على اثر النقاش الذي دار بين الطرفين عقب نهاية مباراة الفيصلي مع شباب الأردن التي اقيمت يوم أمس الأول وفز الفيصلي بصعوبة 1-0 ، وسط اداء غير مقنع.

وعلم أن انتقادات المدرب هايل عقب المباراة اثارت بعض اللاعبين ومنهم احسان حداد الذي خرج غاضبا من غرفة اللاعبين وركل البوابة بقدمه.

الامور لم تقف عند هذا الحد ، بعد ان وصلت الاخبار لمجلس الادارة الذي سارع لاصدار قرارا يقضي بتفعيل لائحة العقوبات ، والطلب من المدرب هايل تسليم الادارة تقريرا فنيا كل يوم سبت، بالاضافة تشكيل الفريق الرديف،وتشكيل لجنة التعاقدات،  والتأكيد على العقوبات القاسية ، دون أن تسمي اصحابها ، لكن تشير المعلومات الأولية أن النية تتجه لفرض غرامة مالية على اللاعب حداد بقيمة 30 % من اجمالي راتبه الشهر الحالي.

وتضيف هذه المصادر أن التوقعات تؤكد بأن احسان حداد بات قريبا من مغادرة الفيصلي خلال فترة القيد الثانية، وربما يلحق به بعض اللاعبين الذين سيخرجون من قائمة الفريق.

وكان المدير الفني أحمد هايل ادلى بتصريحات سابقة بأن النية تتجه إلى تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين والاجانب، وبالطبع هذا يتطلب الاستغناء عن بعض الوجه لاتحاة الفرصة لقيدهم في القائمة بعد تفريغها من بعض اللاعبين.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا