تسمية قائمة “النشامى” الأولية للمشاركة في النهائيات الآسيوية

ستادكم نيوز –

كشف المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم المغربي الحسين عموتا اليوم الثلاثاء، عن القائمة الأولية للاعبين الذين سيخوضون منافسات بطولة كأس آسيا المقررة في قطر مطلع العام المقبل.
وشهدت القائمة دخول أسماء جديدة وربما غير متوقعة، حيث تم استدعاء فادي عوض المحترف في الدوري الماليزي منذ موسمين.

وضم عموتة مهاجم الفيصلي الشاب رزق بني هاني، كما أعاد عموتة بعض الأسماء الذين تم استبعادهم في القائمة الماضية من أمثال حمزة الدردور ويوسف أبو جلبوش وابراهيم سعادة.

القائمة الجديدة :

يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، احمد الجيعدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سليم عبيد، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، احسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، ابراهيم سعادة، محمود شوكت، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق “شرارة”، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، رزق بني هاني، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويستهل منتخب النشامى برنامج تحضيراته لمواجهة لبنان يوم 28 ديسمبر/ كانون الاول الجاري في العاصمة بيروت، قبل أن يلتقي قطر يوم 5 كانون الثاني في معسكره بالدوحة والذي يشهد ايضا لقاء اليابان يوم 9 من ذات الشهر.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا 12 كانون الثاني حيث يشارك النشامى ضمن المجموعة الخامسة الى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

ويلاحظ من خلال هذه التشكيلة التي تشبه سابقتها بأنها احتوت على لاعبين اوشكوا على الاعتزال ، والبعض الاخر غير مقنع في ناديه، وربما هذا يدل على التخبط الذي يعيشه منتخب النشامى منذ الاستغناء عن المدير الفني السابق عدنان حمد، مثلما هو حال الاتحاد الذي يفتقر للخبرات التي تستطيع ادارة دفة الكرة الأردنية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة