أسبوع بريف الدولي للقتال البحرين 2023.. ” نديبيلي” يخطف اللقب العالمي بـ BRAVE CF 80

صفوان الهندي

ستادكم نيوز –  برعاية وحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أقيمت منافسات النسخة 80 من بطولة BRAVE CF والتي نظمتها منظمة بريف البحرينية، ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وشهدت منافسات البطولة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة، وجمهور غفير من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة, كما شهدت المنافسات حضور وتواجد النجم العالمي لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي والمنتخب الألماني الفائز بلقب كأس العالم 2014 اللاعب الدولي جيروم بواتينغ.
ونجح المقاتل الجنوب أفريقي نكوسي نديبيلي بحصد أولى ألقابه العالمية في رياضة فنون القتال المختلطة، بعد أن توّج باللقب العالمي بوزن الديك، بعد انتصاره المستحق على حساب البطل السابق المقاتل الأمريكي جوزيه “شورتي” توريس، في النزال الرئيسي الذي جمع بين المقاتليّن، والذي شهد سيطرة المقاتل الجنوب أفريقي على مجريات المواجهة، والتي حسمها في الجولة الثالثة وتحديداً في الدقيقة 3 و20 ثانية باستسلام “شورتي” الذي كان يعاني من الإصابة على مستوى الوجه.
وتوّج سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة البطل الجديد المقاتل الجنوب أفريقي نكوسي نديبيلي بلقب العالمي، والذي نجح في تحقيقه عن جدارة واستحقاق بعد الانتصار الكبير الذي حققه على حامل اللقب الأمريكي جوزيه توريس.

السيلاوي والانتصار العاشر !
سجل المقاتل الأردني جراح السيلاوي اسمه في سجلات بطولة BRAVE CF بعد أن نجح في تحقيق انتصاره العاشر في مسيرته في هذه البطولة، وتحديدا في بطولة BRAVE CF 80،بعد أن تغلب على المقاتل السلوفيني نيناد أفراموفيتش في نزال الوزن المتوسط الذي جمع بين المقاتليّن في هذه النسخة من البطولة, ويمثل هذا الانتصار للمقاتل السيلاوي عودة قوية لحلبة النزالات في بطولة BRAVE CF، والذي يتوقع أن يشهد عودته مجدداً للمنافسة على لقب الوزن المتوسط خلال النسخ القادمة من البطولة.

خسارة مفاجئة لـ”عياد” !
لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع أن يخرج قائد فريق البحرين والعرب المقاتل البحريني حسين عياد خاسراً من أمام المقاتل الايرلندي جيرارد بيرنز, فقد كانت كل التوقعات تصب في صالح المقاتل عياد بتحقيق الانتصار في هذه المواجهة, إلا أنّ المقاتل الإيرلندي كانت له كلمة أخرى، وتمكن من تجريع عياد هزيمة غير متوقعة على أرضه وبين جماهيره.

السميع يفوز ويسعد الجماهير
سجل المقاتل البحريني محمد السميع فوزاً مستحقاً وكبيراً على حساب المقاتل المصري أشرف، وذلك في النزال الذي جمع بين المقاتلين في وزن الذبابة, حيث تمكن المقاتل السميع من السيطرة على مجريات النزال منذ الدقيقة الأولى، وحقق انتصاراً صريحاً في الجولة الأولى من هذه المواجهة، والذي قابله تشجيع كبير من الجماهير البحرينية المتواجدة، والتي كانت سعيدة جداً بهذا الانتصار المستحق.

صابرينا والفوز الأول في مسيرتها الاحترافية
حققت المقاتلة البحرينية صابرينا دي سوزا، بطلة العالم للهواة 5 مرات، فوزها الأول في مسيرتها الاحترافية في بطولة BRAVE CF، بعد أن نجحت في الانتصار صريح على حساب المقاتلة الهندية تشانغ وذلك في الدقيقة الاولى من بداية المواجهة، وذلك عن طريق اللكمات القاضية الفنية.

فابيولا تنتصر..
في حين تمكنت المقاتلة البحرينية فابيولا ناسيمنتو من الفوز على المقاتلة الإيرلندية فالينتينو في النزال الذي جمع بين المقاتلتين في هذه البطولة, حيث استطاعت المقاتلة فابيولا أن تحكم قصبتها على هذا النزال وتخرج بفوز مستحق على حساب المقاتلة الإيرلندية.

فوز الإنكليزي جريفثز في الجولة الأولى
حقق المقاتل الإنكليزي تشاد جريفثز فوزاً مستحقاً على حساب المقاتل محمد عباس في نزال الوزن سوبر خفيف, حيث تمكن المقاتل الانكليزي من إنهاء الأمور لصالحه قبل نهاية الجولة الأولى عن طريق الخنق والاستسلام.

هزيمة الدرباني ولبان
تعرض المقاتلان الأردني عز الدين الدرباني واللبناني محمد لبان إلى الهزيمة في منافسات بطولة BRAVE CF 80، بعد خسارة الدرباني من أمام المقاتل الانكليزي دين جرانيت، فيما خسر لبان المواجهة من أمام المقاتل الإنكليزي جاك جرانت حيث سيطر المقاتلان الإنكليزيان على المواجهتين ونجحا في تسجيل انتصارين مهمين في مسيرتهما في هذه المشاركة.

نديبيلي: كنت أستحق الفوز باللقب
أعرب البطل الجنوب أفريقي نكوسي نديبيلي عن سعادته بفوزه باللقب العالمي بوزن الديك من أمام البطل السابق الأمريكي جوزيه شورتي توريس.
وقال نديبيلي: “لم تكن المواجهة سهلة كنت بحاجة للتركيز العالي، وفعلاً نجحت في المبادرة بالهجوم على خصمي، وتمكنت من إحداث فارق في المواجهة، وخرجت بانتصار مستحق توّجت من خلاله باللقب العالمي, شكراً لمنظمة بريف على إتاحة الفرص لي لخوض هذا النزال، وشكراً لكل من ساندني ووقف إلى جانبي، وسأكون دائماً عند حسن ظن الجميع”.

السميع: شكراً خالد بن حمد
عبر المقاتل البحريني محمد السميع عن تقديره الكبير للدعم الذي يوليه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لجميع المقاتلين البحرينيين في رياضة فنون القتال المختلطة، مؤكدا أن هذا الدعم كان ولا يزال السبب الرئيسي الذي دفع نحو تحقيق النجاحات في العديد من المشاركات المختلفة، مشيراً إلى أنّ دعم سموه ساهم بفوزه في مشاركته ببطولة BRAVE CF 80، متمنياً أن يحقق المزيد من الانتصارات في المشاركات القادمة.

صابرينا: سعيدة بانتصاري الأول
أعربت المقاتلة البحرينية صابرينا دي سوزا عن سعادتها الكبيرة بفوزها الأول في مسيرتها الاحترافية، موجهة شكرها وتقديرها الكبيرين إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه اللامحدود للمقاتلين البحرينيين، مؤكدة أنها تسعى للاستمرار في حصد المزيد من الانتصارات خلال المشاركات المقبلة، شاكرة ومقدرة دعم منظمة بريف برئاسة السيد محمد شاهد، لمنحها الفرصة في خوض أولى النزالات الاحترافية في بطولة BRAVE CF وتحديداً في النسخة 80 من البطولة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا