منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الإماراتي في غرب آسيا

ستادكم نيوز –

تعثر المنتخب الوطني ت 15، أمام نظيره الإماراتي 0-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب مجمع السعادة في صلالة، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين.

مثل المنتخب باللقاء: قصي الحلاحلة، عز الدين المصري، خزرج القاسم، هشام سلامة، ياسر الحمبوز، أحمد ملكاوي (زيد الخالدي)، محمد أبو الغنم، محمد شحدة (قيس الشواشرة)، مهند محمود (ضياء الدين هاشم)، زيد أبو دهيم، ومحمود الطميزي.

وضمن ذات المجموعة تغلب المنتخب السعودي على نظيره السوري 2-0، ليتصدر المجموعة بالشراكة مع الإمارات برصيد 3 نقاط، ثم المنتخب وسوريا دون نقاط.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السعودي عند السابعة مساء بعد غد الخميس 14 كانون الأول -بتوقيت الأردن، على ذات الملعب، على أن يواجه سوريا بعدها بيومين مع اختتام منافسات الدور الأول من البطولة.

وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة، إلى الدور نصف النهائي.

يذكر أن المنتخب الوطني ت 15 يشارك في بطولة غرب آسيا للناشئين، ليشكل نواة المنتخب ت 17 قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية، لتعزيز فرصه بحجز إحدى بطاقات التأهل للبطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين