عثمان القريني يكتب…الروح القتالية للوحدات وبصيص الأمل

عثمان القريني

ستادكم نيوز – سيطر الوحدات وإستحوذ ووصل مرارا وتكرارا ودخل جزاء شقيقه الكويت الكويتي أكثر من مرة لكن دون جدوى جراء عشوائية اللمسة قبل الأخيرة علاوة على رعونة التسديد وضعفه.. مع المبالغة في الكرات العرضية الكلاسيكية المكشوفة التي كانت مصدر فرح لمدافعي الكويت خاصة قلبي الدفاع طوال القامة .. !! .
الكويت جاءت فرصه محدودة جدا وسجل هدف السبق من ركلة ركنية في منتصف الشوط الأول .. !! .
الوحدات عانى كثيرا في ترجمة محاولاته من فعلة يديه.. لكنه إنتفض في الدقائق الأخيرة بعد إستنجاده بالعائد بهاء فيصل الذي سجل هدف التعادل و كاد أن يسجل هدف الفوز لولا سوء الطالع في فرصتين خطيرتين .. مع تألق حارس مرمى الكويت ليكون التعادل غير المفيد لكلا الطرفين .. فيما طار الكهرباء العراقي للدور الثاني بدون أي عناء بعد فوزه على إتحاد اهلي حلب .. !! .
الوحدات لو لعب بهذه الروح وقوة العزيمة منذ البداية كما كان الوضع في الدقائق الأخيرة لخرج فائزا بنتيجة محترمة .. !! .
مشكلة الوحدات بإنه فاقد للروح القتالية واللعب بإيقاع سريع .. !! .
ينتظر “ثقب” في بصيص الأمل في “فيزياء” نتائج العهد اللبناني مع الفتوه السوري والزوراء العراقي مع الرفاع البحريني .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله