عثمان القريني يكتب…الروح القتالية للوحدات وبصيص الأمل

عثمان القريني

ستادكم نيوز – سيطر الوحدات وإستحوذ ووصل مرارا وتكرارا ودخل جزاء شقيقه الكويت الكويتي أكثر من مرة لكن دون جدوى جراء عشوائية اللمسة قبل الأخيرة علاوة على رعونة التسديد وضعفه.. مع المبالغة في الكرات العرضية الكلاسيكية المكشوفة التي كانت مصدر فرح لمدافعي الكويت خاصة قلبي الدفاع طوال القامة .. !! .
الكويت جاءت فرصه محدودة جدا وسجل هدف السبق من ركلة ركنية في منتصف الشوط الأول .. !! .
الوحدات عانى كثيرا في ترجمة محاولاته من فعلة يديه.. لكنه إنتفض في الدقائق الأخيرة بعد إستنجاده بالعائد بهاء فيصل الذي سجل هدف التعادل و كاد أن يسجل هدف الفوز لولا سوء الطالع في فرصتين خطيرتين .. مع تألق حارس مرمى الكويت ليكون التعادل غير المفيد لكلا الطرفين .. فيما طار الكهرباء العراقي للدور الثاني بدون أي عناء بعد فوزه على إتحاد اهلي حلب .. !! .
الوحدات لو لعب بهذه الروح وقوة العزيمة منذ البداية كما كان الوضع في الدقائق الأخيرة لخرج فائزا بنتيجة محترمة .. !! .
مشكلة الوحدات بإنه فاقد للروح القتالية واللعب بإيقاع سريع .. !! .
ينتظر “ثقب” في بصيص الأمل في “فيزياء” نتائج العهد اللبناني مع الفتوه السوري والزوراء العراقي مع الرفاع البحريني .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا