عثمان القريني يكتب…الروح القتالية للوحدات وبصيص الأمل

عثمان القريني

ستادكم نيوز – سيطر الوحدات وإستحوذ ووصل مرارا وتكرارا ودخل جزاء شقيقه الكويت الكويتي أكثر من مرة لكن دون جدوى جراء عشوائية اللمسة قبل الأخيرة علاوة على رعونة التسديد وضعفه.. مع المبالغة في الكرات العرضية الكلاسيكية المكشوفة التي كانت مصدر فرح لمدافعي الكويت خاصة قلبي الدفاع طوال القامة .. !! .
الكويت جاءت فرصه محدودة جدا وسجل هدف السبق من ركلة ركنية في منتصف الشوط الأول .. !! .
الوحدات عانى كثيرا في ترجمة محاولاته من فعلة يديه.. لكنه إنتفض في الدقائق الأخيرة بعد إستنجاده بالعائد بهاء فيصل الذي سجل هدف التعادل و كاد أن يسجل هدف الفوز لولا سوء الطالع في فرصتين خطيرتين .. مع تألق حارس مرمى الكويت ليكون التعادل غير المفيد لكلا الطرفين .. فيما طار الكهرباء العراقي للدور الثاني بدون أي عناء بعد فوزه على إتحاد اهلي حلب .. !! .
الوحدات لو لعب بهذه الروح وقوة العزيمة منذ البداية كما كان الوضع في الدقائق الأخيرة لخرج فائزا بنتيجة محترمة .. !! .
مشكلة الوحدات بإنه فاقد للروح القتالية واللعب بإيقاع سريع .. !! .
ينتظر “ثقب” في بصيص الأمل في “فيزياء” نتائج العهد اللبناني مع الفتوه السوري والزوراء العراقي مع الرفاع البحريني .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف الجزيرة يفتح باب الترشح لانتخاب الرئيس والاعضاء موتا: لا يوجد ضغوطات على اللاعبين والفوز مهم جداً "بركات الحاج" تقود الحسين للفوز على ناساف الأوزبكي منتخب الناشئين يتعثر أمام هونغ كونغ في التصفيات الآسيوية وفد فريق الوحدات يعود من طاجيكستان فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر...