الفيصلي يحتج على التحكيم….الهدف الملغلى غير صحيح ولا ركلات جزاء

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة في اتحاد كرة القدم ، أن دائرة الحكام ناقشت الحالات والمشاهد التي جرت خلال مباراة الفيصلي وسحاب ضمن الجولة التاسعة من دوري المحترفين، وانتهت بالتعادل 1-1.

وجاء مناقشة الدائرة لهذه الحالات على ضوء الكتاب الذي ارسله النادي الفيصلي لاتحاد الكرة محتجا على التحكيم ، وبالاخص الهدف الذي سجله ولم يحتسب ، حيث سبق الهدف صافرة الحكم بحجة مشاركة رفيق الكامرجي لحارس مرمى سحاب، كما شكك الفيصلي بقرارات الحكم لا سيما بعدم احتسابه لركلتي جزاء لمصلحته.

دائرة الحكام دققت في هذه الحالات وتبين لها بأن قرارات الحكم عمر المعاني سليمة 100 % ولا غبار عليها ، وبالتالي لا يوجد هناك اي ظلم لفريق الفيصلي، وبالاخص ما يتعلق بالنقاط التي وردت في كتابه .

وكان النادي الفيصلي اورد في كتابه من غير الحالات التي احتج عليها، طالبا من دائرة الحكام عدم اسناد تحكيم المباريات التي يكون طرفها الحكم عمر المعاني، وهذا يضع دائرة الحكام تحت المحك، في حال رضوخها لمثل هذه المطالب ، التي كانت تستجاب في سنوات سابقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"