بطولة السعودية المفتوحة للجولف ضمن الجولة الآسيوية رسمياً…كبار لاعبي آسيا ينافسون أبطال السعودية المحترفين

صفوان الهندي

ستادكم نيوز -أعلن منظمو النسخة الثامنة من بطولة السعودية المفتوحة للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة ، عن بدء طرح تذاكر البطولة التي تمثل إحدى الجولات الآسيوية ، وتقام خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2023 في نادي الرياض للجولف، في العاصمة الرياض.
وتتوفر التذاكر بأسعار في متناول الجميع تبدأ من 25 ريالاً سعودياً، ويمكن للأطفال دون سن 18 عاماً الحضور مجاناً ولكن برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة دخول.
وستشهد الجولة الأخيرة في نهاية هذا الموسم تتويج البطل وسام الاستحقاق فيما سيواجه اللاعبون فرصتهم الأخيرة لتأمين مركز ضمن أفضل 65 ترتيب للإنتقال إلى جولة الموسم المقبل 2024.
وبعد الانتقال من جولة التنمية الآسيوية في عام 2022 إلى الجولة الآسيوية الكاملة مما يؤكد على العلاقات الوثيقه بين جولف السعودية والجولة الآسيوية للعبة كما سيشمل المجال المكون من 120 لاعباً أفضل 80 لاعباً مرشحاً لوسام الاستحقاق للعام 2023 .
وسيمنح الحدث المشجعين وعشاق اللعبة الفرصة لرؤية أبرز لاعبي الجولف السعوديين المحترفين منهم عثمان الملا وفيصل سلهب وسعود الشريف إلى جانب كبار اللاعبين “العالميين والآسيويين”.
وستوفر البطولة الفرصة للجميع لمتابعة هذا الحدث الرياضي الهام بوجود لاعبين محترفين وملهمين وبهدف “كسر المستحيل” تأتي مشاركة اللاعب الإنجليزي سفير الجولف السعودية الملهم كيب بوبورت، الذي يحتل المرتبة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي الجولف ذوي الإعاقة، جنباً إلى جنب مع أفضل المحترفين والرائدين في العالم مما يدل على انفتاح البطولة على العالم ككل.
وبالإضافة إلى المنافسة التي من المنتظر أن تكون قوية ، فإن المشجعين وجمهور اللعبة سيتمتعون بفرصة فريدة للاحتفال بالعروض الموسيقية إلى جانب الأطعمة والمشروبات المتوفرة، وكذلك الاستمتاع بالثقافة السعودية.
وبهذه المناسبة قال نوح علي رضا ، الرئيس التنفيذي في جولف السعودية : ” نعتبر أن انضمام البطولة هذا العام إلى الجولة الآسيوية باعتبارها الأخيرة على الأجندة الآسيوية يعتبر تطوراً كبيراً ومثيراً لبطولة السعودية المفتوحة للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة”.
وأضاف:”في كل عام نستضيف فيه البطولة تصبح أكبر وأفضل ونحن فخورون بشكل خاص بالفرصة التي تمنحها هذه البطولة للاعبي الجولف في المملكة العربية السعودية وكذلك اللاعبين العرب من خلال التنافس في منافسات من الدرجة الأولى وهذا الأمر لا يسمح بتطوير مستويات مهاراتهم فحسب وانما اختبار قدراتهم في مواجهة لاعبين من دول مختلفة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا إلى جانب المنافسة في بيئة منافسة من خلال الجولة الآسيوية.
من جهة اخرى قال لاعب الجولف السعودي المحترف عثمان الملا: “أنا متحمس بشكل لا يصدق للعب مرة أخرى في بطولة السعودية المفتوحة في عام 2023، خاصة مع وجودها الآن ضمن الجولة الآسيوية حيث تشهد اللعبة صعوداً مستمراً داخل السعودية وآمل من خلال إظهار المهارة والدقة والإثارة في العرض، أن نتمكن من جذب وإلهام جيل جديد من السعوديين للمشاركة بشكل أكبر في هذه اللعبة وتوسيع القاعدة سواء على مستوى الممارسين او المشجعين “.
يمكن للجمهور والراغبين في حضور البطولة الاجتفل بنجوم الجولف في المملكة العربية السعودية إضافة إلى برامج الضيافة الثقافية من خلال شراء تذاكر الدخول عبر منصة التذاكر webook.com.
وستكون التذاكر متاحة بدءا من 25 ريالاً سعودياً ليوم الخميس 14 ديسمبر والأحد 17 ديسمبر و50 ريالاً سعودياً ليوم الجمعة 15 ديسمبر والسبت 16 ديسمبر. ويستطيع المشجعون أيضاً شراء تذكرة الموسم مقابل 100 ريال سعودي والتي ستمنحهم إمكانية الدخول جميع أيام البطولة الأربعة , تشمل جميع التذاكر قسيمة طعام ومشروبات بقيمة 25 ريال سعودي بينما تشمل تذاكر البطولة قسيمة بقيمة 25 ريال سعودي لكل يوم حضور.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)