جوليانا الصادق تحرز برونزية مانشستر وتتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤

ستادكم نيوز

تأهلت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق، اليوم الأحد، مباشرةً إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) بحلولها ضمن ال ٥ الكبار في التصنيف الأولمبي لوزن تحت ٦٧ كغم مسجلةً ظهورها الثاني في الألعاب الأولمبية بعد مشاركتها في أولمبياد طوكيو، وذلك في ختام مشاركتها في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الجائزة الكبرى (جولة مانشستر).

وإنضمت جوليانا الصادق إلى زميليها زيد مصطفى وصالح الشرباتي واللذان تأهلا كذلك في منافسات وزنيهما مباشرةً إلى أولمبياد باريس في إنجاز تاريخي يحدث للمرة الأولى للتايكواندو الأردنية.

وفي منافسات اليوم حققت لاعبة منتخبنا الوطني، جوليانا الصادق، الميدالية البرونزية والمركز الثالث في منافسات وزن تحت ٦٧ كغم بعد تحقيقها الفوز على اللاعبة الصربية الكساندرا بيرسيك بجولتين دون مقابل، في نزال تحديد المركز الثالث.

وكانت “الصادق” قد إفتتحت طريقها في البطولة بالفوز في دور الـ ١٦ على اللاعبة الكندية، آشلي كرايفيلد، ومن ثم فازت في الدور ربع النهائي على اللاعبة الإسبانية سيليا بورجوس بجولتين لجولة، لتخسر لاحقاً أمام اللاعبة البلجيكية سارة غاري في الدور نصف النهائي.

وأفاد فارس العساف المدير الفني لمنتخبات التايكواندو ” أن التحضير لهذا الحدث التاريخي بالتأهل المباشر بدأ منذ أربع سنوات تخلله الكثير من الجهد من اللاعبين والجهاز التدريبي والاتحاد الأردني للتايكواندو وقد تم ماهو مطلوب شاكراً كل اللاعبين في المنتخب على هذا الجهد الكبير والإنجاز الاستثنائي”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا