جوليانا الصادق تحرز برونزية مانشستر وتتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤

ستادكم نيوز

تأهلت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق، اليوم الأحد، مباشرةً إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) بحلولها ضمن ال ٥ الكبار في التصنيف الأولمبي لوزن تحت ٦٧ كغم مسجلةً ظهورها الثاني في الألعاب الأولمبية بعد مشاركتها في أولمبياد طوكيو، وذلك في ختام مشاركتها في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الجائزة الكبرى (جولة مانشستر).

وإنضمت جوليانا الصادق إلى زميليها زيد مصطفى وصالح الشرباتي واللذان تأهلا كذلك في منافسات وزنيهما مباشرةً إلى أولمبياد باريس في إنجاز تاريخي يحدث للمرة الأولى للتايكواندو الأردنية.

وفي منافسات اليوم حققت لاعبة منتخبنا الوطني، جوليانا الصادق، الميدالية البرونزية والمركز الثالث في منافسات وزن تحت ٦٧ كغم بعد تحقيقها الفوز على اللاعبة الصربية الكساندرا بيرسيك بجولتين دون مقابل، في نزال تحديد المركز الثالث.

وكانت “الصادق” قد إفتتحت طريقها في البطولة بالفوز في دور الـ ١٦ على اللاعبة الكندية، آشلي كرايفيلد، ومن ثم فازت في الدور ربع النهائي على اللاعبة الإسبانية سيليا بورجوس بجولتين لجولة، لتخسر لاحقاً أمام اللاعبة البلجيكية سارة غاري في الدور نصف النهائي.

وأفاد فارس العساف المدير الفني لمنتخبات التايكواندو ” أن التحضير لهذا الحدث التاريخي بالتأهل المباشر بدأ منذ أربع سنوات تخلله الكثير من الجهد من اللاعبين والجهاز التدريبي والاتحاد الأردني للتايكواندو وقد تم ماهو مطلوب شاكراً كل اللاعبين في المنتخب على هذا الجهد الكبير والإنجاز الاستثنائي”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"