هايل : الفيصلي يسعى لتعزيز صفوفه خلال فترة القيد الثانية

ستادكم نيوز –

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي أحمد هايل ، أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه الشارقة الإماراتي، غدا الإثنين على ستاد عمان الدولي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال هايل في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: “سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق النتيجة التي تليق باسم نادينا رغم خروجنا من حسابات التأهل”.

وأوضح هايل: “نجحنا في تحسين صورة البداية غير الجيدة للفيصلي في بداية المشوار، في حين قدمنا في المباراة الماضية أمام ناساف أداءً جيدًا ولم نكن نستحق الخسارة 1-3 خاصة أننا كنا الأفضل وأهدرنا العديد من الفرص”.

وأكمل: “لا توجد لدينا أي غيابات في مباراة الغد، وحارس المرمى اللبناني مهدي خليل سيكون جاهزًا للمشاركة”.

وتابع: “عملنا في الأيام الماضية على معالجة الأخطاء وتعزيز الإيجابيات بما يمكننا من مواصلة الأداء الجيد في البطولة”.

وكشف هايل أن الفيصلي سيدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء على صعيد اللاعبين المحليين أو المحترفين الأجانب.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله