يقام على صالة مدينة خليفة الرياضية..24 ساعة تفصلنا عن انطلاقة أسبوع بريف الدولي للقتال 2023

صفوان الهندي 
ستادكم نيوز – 24 ساعة تفصلنا عن انطلاق فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، والذي تحتضنه مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي تنظمه منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF وذلك في الفترة 5- 16 ديسمبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وقد شهدت البحرين خلال الأيام القليلة الماضية توافد المقاتلين المشاركين في بطولات BRAVE CF التي ستقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، أكبر حدث يشهده العالم للألعاب القتالية المختلطة.

فقد وصل إلى المملكة المقاتل القرغيزستاني السلام كوبانيشبيك والمقاتل البرازيلي لوكاس “مينيرو” مارتينز، اللذان سيلتقيان في النزال الرئيسي على لقب الوزن الخفيف، كما وصل المقاتلان الروسي كمال محمدوف والبولندي مارسين باندل، اللذان سيتواجهان على لقب الوزن فوق المتوسط، وذلك ضمن منافسات بطولة BRAVE CF 77 يوم “الثلاثاء” المقبل.

كما شهدت البحرين وصول البطل الأولمبي السلوفيني هاريس أكساليتش، الذي حظي باستقبال الفريق السلوفيني للكارتينج المشارك في نهائيات تحدي روتاكس ماكس الكبرى في المملكة، والذي حظي كذلك بدعم ومؤازرة شخصيات ومشاهير سلوفينية. حيث يخوض أول تجربة له في عالم فنون القتال المختلطة للمحترفين من بوابة بطولة BRAVE CF، وذلك عندما يواجه المقاتل المصري عيد عامر اللذين سيلتقيان في نزال الوزن الثقيل في البطولة ذاتها.

وبحسب جدول فعاليات هذا الحدث الكبير، فإنه يتضمن كذلك إقامة بطولة BRAVE CF 79 يوم 8 ديسمبر، وإقامة النسخة 80 من بطولة BRAVR CF يوم 15 ديسمبر، فيما يتضمن إقامة منافسات النسخة الرابعة من بطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة في الفترة 10- 16 ديسمبر.

من جهته، يواصل المقاتل البحريني محمد زهير السميع تحضيراته المكثفة استعدادا لخوض نزاله المرتقب والذي يجمعه بالمقاتل المصري أشرف في نزال وزن الذبابة ضمن منافسات بطولة BRAVE CF 80 يوم 15 ديسمبر.

وكانت أولى مشاركات المقاتل البحريني محمد السميع في مسيرته الاحترافية في بطولة BRAVE CF 72 التي احتضنتها مملكة البحرين، حيث واجه خلال منافسات تلك البطولة المقاتل المصري إبراهيم حسن. حيث نجح البحريني من إنهاء الأمور لصالحه في الجولة الثانية.

وبهذه المناسبة، قال السميع: “جاهز للظهور مجددا في بطولة BRAVE CF التي تقام على أرض مملكة البحرين، وأنتهز الفرصة لأوجه الدعوة للجماهير البحرينية للحضور والتواجد في صالة مدينة خليفة الرياضية، لمتابعة النزالات ومؤازرة المقاتلين البحرينيين في هذا الحدث الرياضي الدولي”.
وأضاف: “لقد وصلت إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية، التي تمكني من المشاركة في هذا النزال، والذي أطمح من خلاله إلى تحقيق انتصار جديد في مسيرتي كمقاتل محترف في بطولات BRAVE CF”، مشيرا إلى أنه خضع لبرنامج إعدادي مكثف لرفع مستوى اللياقة البدنية والجاهزية الفنية والوصول إلى الوزن المثالي قبل خوض النزال، متطلعا أن يحقق أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 نجاحا جديدا يكتب في سجلات هذا الحدث الرياضي الكبير، والذي يعزز من جهود مملكة البحرين الداعمة لتطوير وارتقاء رياضة فنون القتال المختلطة قاريا ودوليا، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع المقاتلين البحرينيين خلال مشاركاتهم في منافسات هذا الملتقى العالمي.

 

.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"