نادي معان يحتج على التحكيم ويهدد اتحاد الكرة بالتصعيد…وثيقة

ستادكم نيوز

احتج نادي معان،على الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم في مباراة الفريق أمام شباب الأردن والتي أقيمت أمس وانتهت بخسارة فريق عمان بركلات الترجيح، وفي هذا السياق وجه نادي معان  اليوم السبت، خطابا رسميا للاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن الأخطاء التحكيمية التي رافقت مواجهة شباب الأردن، والتي أدارها الحكم محمد عرفة.

وفي الوقت ذاته حمل البيان عبارات التهديد والوعيد في حال لم يستجب الاتحاد.وجاء في البيان:

“إشارة إلى مخاطبتنا المتكررة للاتحاد بخصوص الأخطاء التحكيمية، وتكرارها على مدى الـ5 سنوات الماضية، إلى أنه لم نجد آذان صاغية لديكم وما نشاهده من عدم اللامبالاة لديكم يدفعنا إلى اتخاذ إجراءات أخرى بسبب الأخطاء التحكيمية”.

وأوضح: “في مباراة أمس بكأس الأردن التي جمعتنا مع أشقائنا نادي شباب الأردن ساهم الحكم مساهة كبيرة بل وكان سبباً في خسارتنا بعد أن كنا متفوقين حيث منح وقتا ضائعاً مدته 6 دقائق، رغم أنه كان مبالغا فيه، ومع ذلك أحرز شباب الأردن هدف التعادل في الدقيقة 98، أي بزيادة دقيقتين”.

وأكمل: “حالة الطرد كذلك التي تعرض لها محترفنا محمد فال لم تكن سليمة، وكان هناك لمسة يد واضحة على لاعب شباب الأرد ن خلال تمرير الكرة التي جاء منها الهدف حيث لم يحتسبها حكم اللقاء”.

وختم: “نرجو منكم اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص هذا الموضوع وأخذه على محمل الجد، متمنيين منكم أن يكون الرد على هذا الكتاب خطياً بأسرع وقت نظراً لاستياء المشجعين والمتابعين للنادي وتجنبا للتصعيد” وعقد المؤتمرات الصحفية

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة