منتخب الكرة يتأهب لمواجهة نظيره العراقي غدا

ستادكم نيوز -أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة نظيره العراقي ودياً عند الخامسة مساء يوم غدا الخميس  -بتوقيت الأردن- على ملعب “سيفينث” في دبي.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الأربعاء 11 تشرن الثاني، على ملعب اللقاء، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، تأهباً للقاء العراق والذي يأتي ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب في دبي، والذي يمتد حتى 17 الجاري، ويتضمن أيضاً لقاء سوريا ودياً الاثنين القادم.

وتتولى قناة الاتحاد على يوتيوب (www.youtube.com/jordanfa)، نقل المباراة على الهواء مباشرة، فيما يقود اللقاء طاقم تحكيم دولي إماراتي، حيث سيلعب النشامى باللون الأبيض الكامل، فيما يظهر العراق بـ الأخضر.

إلى ذلك، وافق الجهاز الفني للنشامى، على مغادرة اللاعب محمد الدميري لتجمع المنتخب في دبي والعودة إلى العاصمة عمان، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعب بعد وفاة شقيقيه خلال الأيام القليلة الماضية.

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس