الصريح على بعد خطوة من العودة إلى الاضواء والجزيرة في الطريق

ستادكم نيوز –

اقترب فريق الصريح من ضمان صعوده إلى الدوري الأردني للمحترفين للموسم المقبل، بعد بفوزه على السرحان 2-1، ضمن الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023/2024.

ويحتاج الصريح إلى نقطة واحدة من المباريات الثلاث المقبلة لحسم صعوده إلى دوري المحترفين، فيما يحتاج الجزيرة إلى نقطتين من اللقاءات الأربعة القادمة لضمان مرافقة الصريح إلى “المحترفين”.

وشهدت الجولة العاشرة، فوز الجزيرة على كفرسوم 4-2، وتغلب البقعة على الطرة 2-1، فيما تعادل الهاشمية واتحاد الرمثا 1-1.

وتغلب عمان FC على صما 2-0، وبذات النتيجة فاز العربي على العالية، وتفوق اليرموك على أم القطين 3-1.

ومع نهاية الجولة العاشرة، استقر الصريح بصدارة ترتيب الفرق برصيد 28 نقطة، يليه الجزيرة 27، العربي والسرحان وعمان FC 19، البقعة والهاشمية 13، اتحاد الرمثا واليرموك وأم القطين 11، صما وكفرسوم 10، الطرة 4، والعالية أخيرا دون نقاط.

وحسب نظام البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين للموسم المقبل، على أن يهبط آخر فريقين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

وكتن فريقا الجزيرة والصريح هبطا الموسم الماضي إلى دوري المظاليم، وبالتالي اقتربا من العودة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع