رابطة اللاعبين تنظم فعالية لدعم “غزة” …غدا

ستادكم نيوز –

 

دعماً لصمود الأهل في قطاع غزة تنظم رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية يوم غدا السبت فعالية إنسانية ورياضية وثقافية في ملاعب تراكس من الساعة السادسة وحتى التاسعة مساء.

وتحمل الفعالية شعار “أناديكم .. أشدُّ على اياديكم”، حيث أعلنت الرابطة ان سعر التذكرة (10) دنانير وان الريع كاملاً سيذهب لدعم أهلنا في قطاع غزة بالتعاون مع تكيّة أم علي.

وتؤكد رابطة اللاعبين بأن تنظيم هذه المبادرة يندرج ضمن مواقف الأردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وسمو ولي العهد في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق.

كما بادرت رابطة اللاعبين لتنظيم هذه الفعالية من منطلق الحرص على تقديم كل سبل الدعم والوقوف الى جانب الأهل في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع بسبب العدوان الغاشم الذي أودى بحياة الآلاف من الأبرياء.

وتتضمن الفعالية أنشطة وفقرات متنوعة، تعكس الهوية الوطنية الفلسطينية، إلى جانب بازار فلسطيني منوع، وتخصيص ركن خاص لمركز هيّا الثقافي حتى يستمتع الأطفال بعمل رسومات مهداه لأطفال غزة وعشاء تقشفي للمشاركين يحمل رسالة إنسانية واضحة، وفقرة لأكاديمية حركة التي تقدم برامج عربية ومحليه ترجمت الأغاني الوطنية لجمل حركية رياضيه وفقرة أغاني وطنية للفرقة الفلسطينية جيروساليما بقيادة مهند الجبالي وكورال ناي وإضاءة المناطيد والشموع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله