الفيصلي يضرب بقوة رباعية في مرمى الجليل

ستادكم نيوز –

ضرب فريق الفيصلي بقوة الدفع الرباعي في ملعب الجليل وتغلب عليه بنتيجة كبيرة وصلت إلى 4-0، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس، على استاد عمان الدولي، ضمن الجولة السابعة لدوري المحترفين .
وتوج الفيصلي أفضليته سريعا بهدف أحرزه العماني حاتم الروشدي في الدقيقة 4، بعدما استثمر عرضية عارف الحاج، ووضع الكرة بأناقة في مرمى الجليل.
وعزز الفريق تقدمه بالهدف الثاني، بعد مجهود رائع من عارف الحاج الذي توغل من الجهة اليمنى، وقدم كرة لخالد زكريا الذي سددها أرضية داخل المرمى بالدقيقة 25.

في الشوط الثاني، أجرى أحمد هايل مدرب الفيصلي، عدة تبديلات منحته فرصة تسجيل المزيد من الأهداف، حيث أرسل عارف الحاج “نجم المباراة” كرة على رأس رزق بني هاني، ليودعها في المرمى بنجاح (75).

وتمكن أحمد أبو شعيرة من تسجيل الهدف في الدقيقة 81، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وتلاعب في الدفاع وسدد على يسار حارس مرمى الجليل.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 15 نقطة ليتساوى مع الحسين إربد في المركز الثاني، وبقي الجليل سادسا  وله 7 نقاط.

وتتواصل مباريات هذه الجولة يوم غدا الجمعة حيث يستقبل سحاب ضيفه مغير السرحان عند الخامسة عصرا على ملعب السلط، قبل أن يواجه الرمثا نظيره معان عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"