الفيصلي يضرب بقوة رباعية في مرمى الجليل

ستادكم نيوز –

ضرب فريق الفيصلي بقوة الدفع الرباعي في ملعب الجليل وتغلب عليه بنتيجة كبيرة وصلت إلى 4-0، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس، على استاد عمان الدولي، ضمن الجولة السابعة لدوري المحترفين .
وتوج الفيصلي أفضليته سريعا بهدف أحرزه العماني حاتم الروشدي في الدقيقة 4، بعدما استثمر عرضية عارف الحاج، ووضع الكرة بأناقة في مرمى الجليل.
وعزز الفريق تقدمه بالهدف الثاني، بعد مجهود رائع من عارف الحاج الذي توغل من الجهة اليمنى، وقدم كرة لخالد زكريا الذي سددها أرضية داخل المرمى بالدقيقة 25.

في الشوط الثاني، أجرى أحمد هايل مدرب الفيصلي، عدة تبديلات منحته فرصة تسجيل المزيد من الأهداف، حيث أرسل عارف الحاج “نجم المباراة” كرة على رأس رزق بني هاني، ليودعها في المرمى بنجاح (75).

وتمكن أحمد أبو شعيرة من تسجيل الهدف في الدقيقة 81، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وتلاعب في الدفاع وسدد على يسار حارس مرمى الجليل.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 15 نقطة ليتساوى مع الحسين إربد في المركز الثاني، وبقي الجليل سادسا  وله 7 نقاط.

وتتواصل مباريات هذه الجولة يوم غدا الجمعة حيث يستقبل سحاب ضيفه مغير السرحان عند الخامسة عصرا على ملعب السلط، قبل أن يواجه الرمثا نظيره معان عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد