الوحدات “بدون شكل” يتخلص من عقبة السلط بصعوبة

ستادكم نيوز –

تخلص فريق الوحدات من عقبة السلط وتغلب عليه بهدف دون رد سجله المحترف هنري في النصف ساعة الأولى ، وذلك في اطار مباريات الجولة اليسابعة من دوري المحترفين والتي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

الوحدات الذي لم يظهر بشكل الفريق “المدجج بالنجوم” وكادر اجنبي ، بل خلاف ذلك مستوى الوحدات تراجع بشكل مذهل.

وبهذه النتيجة يقفز الوحدات للصدارة بصورة مؤقتة بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما تجمد رصيد السلط عند النقطة السابعة.

وكان فريق السلط سجل هدف التعادل بالدقيقة 95 ، بواسطة أنس جبارات ، إلا أن راية المساعد شرعت والغت الهدف بحجة وجود حالة تسلل ، والغريب أن المعلق التلفزيوني نصب نفسه محللا وأكد صحة الهدف في الوقت الذي كان الحكم يقف على الخط الموازي للحالة وهو الاقرب.

رمى فريق  السلط بثقله الهجومي بوقت مبكر في ملعب الوحدات لعله يتمكن من ادراك هدف السبق ،وكاد أن يأتي بهدف السبق سريعا وفي الدقيقة الثالثة من ضربة ركنية دكها محمد زريقات برأسه لترتطم بباطن العارضة لمرمى عبد الله الفاخوري.

ونجح الوحدات في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 30، بعد جملة هجومية منسقة، حيث مرر أبو الجزر كرة عميقة لفراس شلباية داخل منطقة الجزاء ليرسلها الأخير أمام مرمى قتيبة دعسان، ليتقدم نحوها هنري ويودعها داخل الشباك.

واستفز الهدف، لاعبي السلط، حيث بدأت خطورة أكثر شدة بفضل التحركات الناضجة لمحمد غنام وعبد الله ذيب وخليل بني عطية والعسولي والقرا.

وكاد مهند أبو طه من هجمة مرتدة أن يحرز الهدف الثاني للوحدات بعدما وضعه صالح راتب في مواجهة المرمى، لكنه لم يحسن التصرف، حيث فضل المراوغة على التسديد صوب المرمى.

وفي الشوط الثاني اندفع السلط لغاية التعديل، وأرسل عبدالله ذيب كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء دكها محمد مصطفى برأسه وأبعدها حارس الوحدات الفاخوري بالوقت المناسب.

وفوت فريق السلط على نفسه فرصة تعديل النتيجة، بعدما استغل محمود جمال خطأ دفاعيا ليمرر باتجاه القرا، لكنه سدد بتسرع فوق مرمى الفاخوري.

ولم يحسن الوحدات التصرف في استثمار الفرص التي أتيحت له مستغلا تقدم لاعبي السلط، حيث سدد عبد المطلب بتسرع فوق المرمى.

إلى ذلك تتواصل مبارياه هذه الجولة ، حيث يلتقي شباب الأردن نظيره شباب العقبة عند الخامسة عصر الخميس على ملعب السلط، قبل أن يلتقي الفيصلي مع الجليل عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة