الوحدات “بدون شكل” يتخلص من عقبة السلط بصعوبة

ستادكم نيوز –

تخلص فريق الوحدات من عقبة السلط وتغلب عليه بهدف دون رد سجله المحترف هنري في النصف ساعة الأولى ، وذلك في اطار مباريات الجولة اليسابعة من دوري المحترفين والتي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

الوحدات الذي لم يظهر بشكل الفريق “المدجج بالنجوم” وكادر اجنبي ، بل خلاف ذلك مستوى الوحدات تراجع بشكل مذهل.

وبهذه النتيجة يقفز الوحدات للصدارة بصورة مؤقتة بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما تجمد رصيد السلط عند النقطة السابعة.

وكان فريق السلط سجل هدف التعادل بالدقيقة 95 ، بواسطة أنس جبارات ، إلا أن راية المساعد شرعت والغت الهدف بحجة وجود حالة تسلل ، والغريب أن المعلق التلفزيوني نصب نفسه محللا وأكد صحة الهدف في الوقت الذي كان الحكم يقف على الخط الموازي للحالة وهو الاقرب.

رمى فريق  السلط بثقله الهجومي بوقت مبكر في ملعب الوحدات لعله يتمكن من ادراك هدف السبق ،وكاد أن يأتي بهدف السبق سريعا وفي الدقيقة الثالثة من ضربة ركنية دكها محمد زريقات برأسه لترتطم بباطن العارضة لمرمى عبد الله الفاخوري.

ونجح الوحدات في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 30، بعد جملة هجومية منسقة، حيث مرر أبو الجزر كرة عميقة لفراس شلباية داخل منطقة الجزاء ليرسلها الأخير أمام مرمى قتيبة دعسان، ليتقدم نحوها هنري ويودعها داخل الشباك.

واستفز الهدف، لاعبي السلط، حيث بدأت خطورة أكثر شدة بفضل التحركات الناضجة لمحمد غنام وعبد الله ذيب وخليل بني عطية والعسولي والقرا.

وكاد مهند أبو طه من هجمة مرتدة أن يحرز الهدف الثاني للوحدات بعدما وضعه صالح راتب في مواجهة المرمى، لكنه لم يحسن التصرف، حيث فضل المراوغة على التسديد صوب المرمى.

وفي الشوط الثاني اندفع السلط لغاية التعديل، وأرسل عبدالله ذيب كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء دكها محمد مصطفى برأسه وأبعدها حارس الوحدات الفاخوري بالوقت المناسب.

وفوت فريق السلط على نفسه فرصة تعديل النتيجة، بعدما استغل محمود جمال خطأ دفاعيا ليمرر باتجاه القرا، لكنه سدد بتسرع فوق مرمى الفاخوري.

ولم يحسن الوحدات التصرف في استثمار الفرص التي أتيحت له مستغلا تقدم لاعبي السلط، حيث سدد عبد المطلب بتسرع فوق المرمى.

إلى ذلك تتواصل مبارياه هذه الجولة ، حيث يلتقي شباب الأردن نظيره شباب العقبة عند الخامسة عصر الخميس على ملعب السلط، قبل أن يلتقي الفيصلي مع الجليل عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا