مهام آسيوية لحكام الكرة والمقيمين

ستادكم نيوز –

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طواقم تحكيمية ومقيمين ومراقبين أردنيين لإدارة العديد من المباريات والمنافسات ضمن دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي 2023/2024، إلى جانب تصفيات كأس العالم خلال تشرين الثاني الجاري، وحسب الآتي:

دوري أبطال آسيا:

مباراة مومباي سيتي الهندي والهلال السعودي في الهند بتاريخ 6 تشرين الثاني: الحكام أدهم مخادمة، محمد الخلف، أحمد مؤنس، وأحمد فيصل.

مباراة العين الإماراتي وباختاكور الأوزبكي في الإمارات بتاريخ 28 تشرين الثاني: الحكام أدهم مخادمة، محمد الخلف، أحمد مؤنس، وأحمد فيصل.

مباراة الدحيل القطري واستقلال دوشنبيه الطاجيكي في قطر بتاريخ 27 تشرين الثاني: مقيم الحكام عوني حسونة.

مباراة أولماليك الأوزبكي والاتحاد السعودي في أوزبكستان بتاريخ 27 تشرين الثاني: مقيم الحكام ناصر درويش.

مباراة بانكوك يونايتد التايلاندي ليون سيتي سايلورس السنغافوري في تايلاند بتاريخ 29 تشرين الثاني: مقيم الحكام هبة العابد.

مباراة آهال التركماني وباختاكور الأوزبكي في تركمانستان بتاريخ 7 تشرين الثاني: المراقب محمد منكو.

كأس الاتحاد الآسيوي:

مباراة مازيا من جزر المالديف وأوديشا أف سي – الهند في المالديف بتاريخ 7 تشرين الثاني: الحكام محمد عرفة، حمزة أبو عبيد، عمرو عجاج، محمد مفيد.

مباراة باشوندهارا كينغز من بنغلادش ومازيا – جزر المالديف في بنغلادش بتاريخ 27 تشرين الثاني: الحكام محمد عرفة، حمزة أبو عبيد، عمرو عجاج، صدام عمارة.

مباراة تاينان سيتى من تايبيه واولانباتار من مونغوليا في تايبيه بتاريخ 30 تشرين الثاني: الحكام أحمد يعقوب، حمزة سعادة، قيس خميس، ومحمد مفيد.

مباراة ستاليون لاجونا من الفلبين وتيرينغانو من ماليزيا في الفلبين بتاريخ 8 تشرين الثاني: الحكام أحمد يعقوب، حمزة سعادة، وقيس خميس.

مباراة الرفاع البحريني والعربي الكويتي في البحرين بتاريخ 6 تشرين الثاني: الحكم صدام عمارة والمراقبة نسرين الخزاعلة.

مباراة الفتوة السوري والنهضة العماني في السعودية بتاريخ 6 تشرين الثاني: مقيم الحكام عوني حسونة.

مباراة العربي الكويتي والزوراء العراقي في الكويت بتاريخ 27 تشرين الثاني: المراقب محمد منكو.

الدور الثاني من تصفيات كأس العالم:

مباراة لبنان وفلسطين في الإمارات بتاريخ 16 تشرين الثاني: الحكام أدهم مخادمة، محمد الخلف، أحمد مؤنس، وأحمد يعقوب.

مباراة أفغانستان والكويت في السعودية بتاريخ 21 تشرين الثاني: الحكام أحمد فيصل، أيمن عبيدات، أحمد سمارة، ومحمد عرفة.

مباراة عُمان وتايبيه الصينية في عُمان بتاريخ 16 تشرين الثاني: الحكم صدام عمارة.

مباراة تايلاند والصين في تايلاند بتاريخ 16 تشرين الثاني: مقيم الحكام عوني حسونة.

مباراة الصين وكوريا الجنوبية في الصين بتاريخ 21 تشرين الثاني: مقيم الحكام إسماعيل الحافي.

مباراة نيبال واليمن في نيبال بتاريخ 21 تشرين الثاني: المراقبة نسرين الخزاعلة.

بطولة غرب اسيا الرابعة للناشئات – الأردن 2023: الحكام حنين مراد وصابرين العبادي.

ويأتي اختيار “الآسيوي” للحكام والمقيمين والكوادر التنظيمية الأردنية، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا