تقام في الأردن…سحب قرعة بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئات

ستادكم نيوز –

سحبت اليوم الثلاثاء ، قرعة بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئات، والتي تقام بمشاركة سوريا والعراق ولبنان، إلى جانب المنتخب الوطني النسوي ت20.

ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم البطولة، خلال الفترة من 9 حتى 15 تشرين الثاني المقبل، على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.

ويفتتح المنتخب مشواره بالبطولة بمواجهة نظيره اللبناني يوم الخميس 9 تشرين الثاني عند الثامنة مساء، على أن يلتقي العراق بعد يومين بنفس التوقيت، قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء سوريا الإثنين 13 تشرين الثاني المقبل، بذات الوقت.

وبحسب نظام البطولة، يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يتواجه أصحاب المركزين الثالث والرابع لتحديد باقي المراكز.

وأكد مدرب المنتخب الوطني ت 20، حسام أبو رياش جاهزية الفريق لخوض البطولة بعد سلسلة من التدريبات المكثفة على امتداد الفترة الماضية ما رفع مستوى الإعداد الفني والبدني، مشيرا إلى ثقته باللاعبات لتحقيق الهدف المنشود.

أضاف: نتطلع إلى تقديم المستوى المطلوب خلال المنافسات خصوصاً وأننا نملك حافزاً إضافياً في ضوء إقامة البطولة بالأردن، ما يعزز لدينا هدف إبقاء الكأس والتتويج باللقب.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية بحضور قائمة اللاعبات الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، في إطار التحضيرات لخوض البطولة.

وتضم القائمة (26) لاعبة: سيلين سيف، ساجدة عيسى، رنين أبو السرور، سيلين شنك، كريستينا سهل، ريحانة سليمان، رنيم الداوود، حلا الرمامنة، ملاك خضراوي، مايا عوض الله، ريناد الشويكي، نور أحمد، سوار عبيد، لمار إبراهيم، جنان الصاحب، حلا مرار، ليليا الساحلي، جنة معتوق، رغد النعيمي، كريستين حجازي، كندا التيتي، راما الخاشوك، ميرا العطاري، ملاك سلامة، رزان صب لبن، وهيا أبو علي.

يذكر أن المنتخب الوطني النسوي ت20 يشارك في بطولة غرب آسيا للناشئات بمعدل أعمار للاعبات أقل من 17 عاما، لتحقيق أعلى مستويات التحضير والجاهزية قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية 2026، والتي تنطلق بعد عام ونصف، لتعزيز فرصه بحجز إحدى بطاقات التأهل للبطولة التي تقام لفئة ت20.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)