الفيصلي يغرق في السد القطري ويقزم فرصته بالمنافسة

ستادكم نيوز –

تعرض فريق الفيصلي لخسارة قاسية ونادرة لا سيما في المشاركات الخارجية ، جاءت على يد السد القطري الذي اكتسح الفيصلي بنصف دستة من الأهداف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين،  في ستاد جاسم بن حمد، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقد سجل أهداف السد الجزائري بغداد بونجاح “3 أهداف”، والإكوادوري جونزالو بلاتا ومصطفى مشعل ويوسف عبدالرزاق، في الدقائق 9 و50 و51 و52 و63 و83
وبهذه النتيجة يرفع السد رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثالث بالمجموعة، وتمسك بحظوظه في التأهل للدور المقبل، بينما بقى الفيصلي دون نقاط وتضاءلت آماله في البطولة القارينة حيث بدى الفيصلي تائها ويلعب بدون خطة واضحة المعالم ، ولم يظهر الشكل المتوقع للفريق.
بدأ الشوط الأول بضغط سداوي بغية تسجيل هدف مبكر، وبالفعل سيطر الفريق القطري وسجل عبر رأسية عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 9.

لم ينته الشوط الأول بخسارة الفيصلي على مستوى النتيجة فقط، وانما امتد الأمر لخسارة لاعبه نزار الرشدان الذي تعرض للطرد.
بدأ الشوط الثاني بمحاولات للفيصلي، لكن رد السد كان قاسيا للغاية بتسجيل 3 أهداف في 3 دقائق، عبر بونجاح وبلاتا ومصطفى مشعل، وسط حالة من الانهيار المفاجئ دبت في صفوف الفريق الأردني.

هدأت الأمور قليلا بعد ذلك وسط محاولات على استحياء من الفيصلي، قبل أن يعود بونجاح ويضيف الهدف الخامس للسد ثم سجل يوسف عبدالرزاق، السادس قبل النهاية بـ7 دقائق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله