الفيصلي يغرق في السد القطري ويقزم فرصته بالمنافسة

ستادكم نيوز –

تعرض فريق الفيصلي لخسارة قاسية ونادرة لا سيما في المشاركات الخارجية ، جاءت على يد السد القطري الذي اكتسح الفيصلي بنصف دستة من الأهداف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين،  في ستاد جاسم بن حمد، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقد سجل أهداف السد الجزائري بغداد بونجاح “3 أهداف”، والإكوادوري جونزالو بلاتا ومصطفى مشعل ويوسف عبدالرزاق، في الدقائق 9 و50 و51 و52 و63 و83
وبهذه النتيجة يرفع السد رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثالث بالمجموعة، وتمسك بحظوظه في التأهل للدور المقبل، بينما بقى الفيصلي دون نقاط وتضاءلت آماله في البطولة القارينة حيث بدى الفيصلي تائها ويلعب بدون خطة واضحة المعالم ، ولم يظهر الشكل المتوقع للفريق.
بدأ الشوط الأول بضغط سداوي بغية تسجيل هدف مبكر، وبالفعل سيطر الفريق القطري وسجل عبر رأسية عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 9.

لم ينته الشوط الأول بخسارة الفيصلي على مستوى النتيجة فقط، وانما امتد الأمر لخسارة لاعبه نزار الرشدان الذي تعرض للطرد.
بدأ الشوط الثاني بمحاولات للفيصلي، لكن رد السد كان قاسيا للغاية بتسجيل 3 أهداف في 3 دقائق، عبر بونجاح وبلاتا ومصطفى مشعل، وسط حالة من الانهيار المفاجئ دبت في صفوف الفريق الأردني.

هدأت الأمور قليلا بعد ذلك وسط محاولات على استحياء من الفيصلي، قبل أن يعود بونجاح ويضيف الهدف الخامس للسد ثم سجل يوسف عبدالرزاق، السادس قبل النهاية بـ7 دقائق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد