الفيصلي يغرق في السد القطري ويقزم فرصته بالمنافسة

ستادكم نيوز –

تعرض فريق الفيصلي لخسارة قاسية ونادرة لا سيما في المشاركات الخارجية ، جاءت على يد السد القطري الذي اكتسح الفيصلي بنصف دستة من الأهداف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين،  في ستاد جاسم بن حمد، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقد سجل أهداف السد الجزائري بغداد بونجاح “3 أهداف”، والإكوادوري جونزالو بلاتا ومصطفى مشعل ويوسف عبدالرزاق، في الدقائق 9 و50 و51 و52 و63 و83
وبهذه النتيجة يرفع السد رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثالث بالمجموعة، وتمسك بحظوظه في التأهل للدور المقبل، بينما بقى الفيصلي دون نقاط وتضاءلت آماله في البطولة القارينة حيث بدى الفيصلي تائها ويلعب بدون خطة واضحة المعالم ، ولم يظهر الشكل المتوقع للفريق.
بدأ الشوط الأول بضغط سداوي بغية تسجيل هدف مبكر، وبالفعل سيطر الفريق القطري وسجل عبر رأسية عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 9.

لم ينته الشوط الأول بخسارة الفيصلي على مستوى النتيجة فقط، وانما امتد الأمر لخسارة لاعبه نزار الرشدان الذي تعرض للطرد.
بدأ الشوط الثاني بمحاولات للفيصلي، لكن رد السد كان قاسيا للغاية بتسجيل 3 أهداف في 3 دقائق، عبر بونجاح وبلاتا ومصطفى مشعل، وسط حالة من الانهيار المفاجئ دبت في صفوف الفريق الأردني.

هدأت الأمور قليلا بعد ذلك وسط محاولات على استحياء من الفيصلي، قبل أن يعود بونجاح ويضيف الهدف الخامس للسد ثم سجل يوسف عبدالرزاق، السادس قبل النهاية بـ7 دقائق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"