برشلونة يفلت من مصيدة أتلتيك بلباو

ستادكم نيوز –

افلت برشلونة من فخ ضيفه أتلتيك بلباو، واستعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه بالمرحلة الماضية في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما فاز بهدف نظيف على الفريق الباسكي، في المرحلة الـ10 من المسابقة.

ورغم الغيابات العديدة التي عانى منها برشلونة خلال اللقاء، والقوة التي تمتع بها منافسه على مدار شوطي اللقاء، فقد حصد النقاط الثلاث في النهاية، ليكتسب قوة دفع جيدة للغاية قبل لقائه المرتقب مع ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد في المرحلة المقبلة للبطولة، يوم السبت المقبل.

وفي مباراته الأولى التي يخوضها مع الفريق الأول، لعب اللاعب الصاعد مارك غويو (17 عاما) دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة الـ80.

وجاء هدف غويو أحد المواهب الصاعدة من أكاديمية برشلونة (لاماسيا)، بعد مرور ثوان فقط على نزوله كبديل، ليعيد البسمة لجماهير برشلونة، التي شعرت بالإحباط عقب تعادل الفريق 2-2 مع مضيفه غرناطة في المرحلة الماضية.

ورفع برشلونة، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي على بلباو، رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف الريال (المتصدر)، ووصيفه جيرونا.

في المقابل، توقف رصيد أتلتيك بلباو عند 17 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله