مدرب الفيصلي : رغم الغيابات نملك القدرة على تقديم مباراة جيدة أمام السد

ستادكم نيوز –

أكد المؤتمر الفني الفريق النادي الفيصلي الكابتن أحمد هايل الذي عقد اليوم الاحد على هامش لقاء نادي السد، ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا ، بأنه وبالرغم من الغيابات التي تتمثل بالحارس مهدي خليل وقائد الفريق بهاء عبدالرحمن ويوسف أبو جلبوش، لدينا ثقة عالية في اللاعبين الذين يظهرون روح عالية خلال التدريبات.

واضاف نحن نتملك فريق مميز بالرغم من الغيابات وقادرين على تقديم مباراة جيدة وما زلنا في سباق المنافسة، ونسعى لتقديم ما يليق بكرة القدم الأردنية وكرة النادي الفيصلي.
بدوره قال كابتن الفريق أنس بني يساين بدايةً نترحم على شهداء فلسطين وندعي لهم بالنصر ان شاء الله، بالنسبة لمباراة الغد هي مباراة صعبة على الطرفين والجميع يعلم أن الجهاز الفني جديد والحمدلله كان الانسجام بين الجهاز الفني واللاعبين سريع جداً.
واضاف إن شاء الله نخرج بنتيجة إيجابية وهدفنا تحقيق الثلاث نقاط، وأن نقدم أداء يليق باسم النادي الفيصلي.
وستكون جماهيرنا متواجدة بكل مكان وشاهدنا كثافة جماهير النادي الفيصلي خلال مواجهة الشارقة، ودائماً الفيصلي قوي بجماهيره ونسعى لإسعادهم غداً.

 

الفيصلي يظهر مرتدياً “السماوي” في لقاء السد.
وكان عقد ايضا الاجتماع التنسيقي اليوم الاحد ، حيث اتفق على أن يرتدي فريق الفيصلي القميص الأزرق السماوي في مباراة ، كما سيرتدي الفريق الشورت الكحلي فيما سيظهر الحارس بالزي الأسود الكامل، وسيظهر فريق السد باللون الأبيض الكامل وحارسه باللون البرتقالي .
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"