مدرب الفيصلي : رغم الغيابات نملك القدرة على تقديم مباراة جيدة أمام السد

ستادكم نيوز –

أكد المؤتمر الفني الفريق النادي الفيصلي الكابتن أحمد هايل الذي عقد اليوم الاحد على هامش لقاء نادي السد، ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا ، بأنه وبالرغم من الغيابات التي تتمثل بالحارس مهدي خليل وقائد الفريق بهاء عبدالرحمن ويوسف أبو جلبوش، لدينا ثقة عالية في اللاعبين الذين يظهرون روح عالية خلال التدريبات.

واضاف نحن نتملك فريق مميز بالرغم من الغيابات وقادرين على تقديم مباراة جيدة وما زلنا في سباق المنافسة، ونسعى لتقديم ما يليق بكرة القدم الأردنية وكرة النادي الفيصلي.
بدوره قال كابتن الفريق أنس بني يساين بدايةً نترحم على شهداء فلسطين وندعي لهم بالنصر ان شاء الله، بالنسبة لمباراة الغد هي مباراة صعبة على الطرفين والجميع يعلم أن الجهاز الفني جديد والحمدلله كان الانسجام بين الجهاز الفني واللاعبين سريع جداً.
واضاف إن شاء الله نخرج بنتيجة إيجابية وهدفنا تحقيق الثلاث نقاط، وأن نقدم أداء يليق باسم النادي الفيصلي.
وستكون جماهيرنا متواجدة بكل مكان وشاهدنا كثافة جماهير النادي الفيصلي خلال مواجهة الشارقة، ودائماً الفيصلي قوي بجماهيره ونسعى لإسعادهم غداً.

 

الفيصلي يظهر مرتدياً “السماوي” في لقاء السد.
وكان عقد ايضا الاجتماع التنسيقي اليوم الاحد ، حيث اتفق على أن يرتدي فريق الفيصلي القميص الأزرق السماوي في مباراة ، كما سيرتدي الفريق الشورت الكحلي فيما سيظهر الحارس بالزي الأسود الكامل، وسيظهر فريق السد باللون الأبيض الكامل وحارسه باللون البرتقالي .
مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"