رغم المآسي….دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن غدا

ستادكم نيوز –

رغم الظروف المحيطة والمآسي التي تداهم اهلنا في غزة ، ورغم أن العديد من الدول العربية جمدت او أجلت نشاطاتها، إلا أن اتحاد الكرة يصر على إقامة النشاطات ، وبعد البطولة الرباعية التي انتهت أمس ، قرر مواصلة ٌإقامة النشاطات المحالية ، حيث تنطلق غدا الخميس ، منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن CFI، لموسم 2023/2024.

ويلتقي الجليل مع شباب العقبة عند الخامسة عصر الخميس على ستاد الحسن.

ويستقبل شباب الأردن ضيفه الصريح عند الخامسة عصر الجمعة، على ملعب البترا، وبذات التوقيت يلتقي السلط مع الجزيرة على ملعب السلط، قبل أن يواجه الرمثا نظيره السرحان عند السابعة والنصف على ستاد الحسن.

ويحل معان ضيفا على الأهلي عند الخامسة عصر السبت على ملعب البترا، فيما يلتقي الحسين مع اليرموك عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.

في المقابل، أرجأ الاتحاد تحديد موعد مباراتي مغير السرحان والوحدات، سحاب والفيصلي، لاحقا بسبب ارتباط فريقي الفيصلي والوحدات بالبطولات الآسيوية.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين.

وأطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، مسمى جديد على بطولة كأس الأردن خلال المواسم الثلاثة القادمة لتصبح (كأس الأردن – CFI).

يذكر أن شركة (CFI) تعتبر شريك التداول المالي لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم، بموجب اتفاقية رعاية للمنتخبات الوطنية وبطولات المحترفين، وعدد من المسابقات النسوية، لمدة ثلاثة مواسم، ابتداءً من موسم 2023/2024.

الطواقم التحكيمية

فيما يلي الطواقم التحكيمية لمباريات دور الـ 16 من كأس الأردن CFI

مباراة الجليل وشباب العقبة

الحكام: محمد عرفة للساحة، الحكام المساعدين حمزة أبو عبيد، عمرو عجاج، ومحمود صبيح رابعا.

مباراة شباب الأردن والصريح

الحكام: أحمد يعقوب للساحة، الحكام المساعدين حمزة سعادة، قيس خميس، وإسراء مبيضين رابعا.

مباراة السلط والجزيرة

الحكام: قيس غوانمة للساحة، الحكام المساعدين أيمن عبيدات، هادي أدهم، وإبراهيم سمارة رابعا.

مباراة الرمثا والسرحان

الحكام: محمود السوالمة للساحة، الحكام المساعدين محمد الخلف، محمد محرم، ومحمد بدارنة رابعا.

مباراة الأهلي ومعان

الحكام: مراد الزواهرة للساحة، الحكام المساعدين أحمد مؤنس، فايز حسن، وعبد الرحمن شتيوي رابعا.

مباراة الحسين واليرموك

الحكام: إسراء مبيضين للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، أحمد سمارة، وحنين مراد رابعا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"