اتحاد غرب آسيا يرحل بطولة الناشئات من لبنان إلى الأردن

ستادكم نيوز –

قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم نقل النسخة الرابعة من بطولة الناشئات لتقام في الأردن بدلاً من لبنان وبالفترة ذاتها من ٧ إلى ١٥ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢٣.

وسبق وأن أكدت ٥ منتخبات قبل ذلك مشاركتها بالبطولة هي لبنان والأردن وسوريا والعراق والكويت.

وكانت النسخة الثالثة من البطولة أقيمت بمدينة العقبة الأردنية مطلع عام ٢٠٢٣ وشهدت فوز المنتخب اللبناني باللقب على حساب صاحب الضيافة المنتخب الأردني الذي حل وصيفاً.

كما يحمل المنتخب اللبناني لقب النسخة الثانية من البطولة التي أقيمت في عمان أواخر عام ٢٠١٩، فيما جاء المنتخب الأردني بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب السوري الذي حل ثالثاً، والمنتخب الفلسطيني بالمركز الرابع.

وأقيمت النسخة الأولى من البطولة في دبي عام ٢٠١٨، وتوج وقتها المنتخب الأردني باللقب على حساب نظيره اللبناني الذي حل وصيفاً، وجاء المنتخب الفلسطيني ثالثاً، والبحرين رابعاً.

ولم يفصح اتحاد غرب آسيا عن الاسباب التي دعته لترحيل البطولة ونقلها من لبنان ، رغم موافقة سابقة للاتحاد اللبناني، ولا ندري إن كانت الظروف المحيطة بالمطقة هي السبب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله