الوحدات يعبر الأهلي بهدفي الصيفي وتعادل سحاب والعقبة

ستادكم نيوز – قاد لاعب الوحدات المحترف التونسي هشام الصيفي فريقه للفوز على نظيره الأهلي بعد أن سجل هدفي الفوز ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة  على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الأولى من إياب دوري المحترفين.

وفي المباراة الثانية خرج فريقا وسحاب والعقبة من ملعب الامير محمد بالزرقاء بالتعادل السلبي،
ورفع سحاب رصيده إلى “12 نقطة”، ليبقى مستقرا بالمركز التاسع، بينما حافظ العقبة على المركز العاشر، برصيد “11 نقطة”.

عودة لمباراة الوحدات  الذي سيطر على الاجواء بفضل خبرة لاعبيه، رغم احتجاب نجومه احمد عبد الستار واحمد الياس واحمد سمير لأسباب مختلفة، فيما الاهلي عانى الأمرين بسبب الغيابات الكبيرة في صفوفه بسبب كورونا والإصابات، وهو ما غيب الخطر عن مرمى حارسنا عبدالله الفاخوري الذي لم يتعرض أبدا للتهديد طيلة دقائق المباراة، والتي استغلها الجهاز الفني للوحدات في منح بعض الأسماء الشابة فرصة الظهور لدقائق معدودة على غرار مهند سمرين وشاهر شلباية وثائر الديرباني إلى جانب صالح راتب وإبراهيم الجوابرة، ومثله فعل الأهلي الذي استعان بعدد من الأوراق البديلة إلا أن نتيجة الفترة الأولى لم تتغير.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 30 نقطة، محافظا على فارق النقاط الست التي تفصله عن مطارده الأول الجزيرة، ليسير الوحدات بخطى ثابتة وثقة كبيرة باتجاه أن يحسم اللقب بصورة مبكرة لكي يتمكن مديره الفني عبدالله أبو زمع من منح الجميح فرصة اكبر للمشاركة.

بيد أن  الأهلي الذي يتذيل القائمة بات يسكن على حافة الهاوية مالم يتدارك نفسه في المباريات القادمة، بولم يتمكن أن يجمع أكثر  من 7 نقاط.

وتُختتم لقاءات الجولة الـ12، غدا السبت، حيث يستضيف شباب الأردن نظيره الصريح، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، بينما يستقبل الرمثا نظيره الفيصلي، في قمة كروية مرتقبة يحتضنها استاد الحسن بإربد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث