الوحدات يعبر الأهلي بهدفي الصيفي وتعادل سحاب والعقبة

ستادكم نيوز – قاد لاعب الوحدات المحترف التونسي هشام الصيفي فريقه للفوز على نظيره الأهلي بعد أن سجل هدفي الفوز ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة  على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الأولى من إياب دوري المحترفين.

وفي المباراة الثانية خرج فريقا وسحاب والعقبة من ملعب الامير محمد بالزرقاء بالتعادل السلبي،
ورفع سحاب رصيده إلى “12 نقطة”، ليبقى مستقرا بالمركز التاسع، بينما حافظ العقبة على المركز العاشر، برصيد “11 نقطة”.

عودة لمباراة الوحدات  الذي سيطر على الاجواء بفضل خبرة لاعبيه، رغم احتجاب نجومه احمد عبد الستار واحمد الياس واحمد سمير لأسباب مختلفة، فيما الاهلي عانى الأمرين بسبب الغيابات الكبيرة في صفوفه بسبب كورونا والإصابات، وهو ما غيب الخطر عن مرمى حارسنا عبدالله الفاخوري الذي لم يتعرض أبدا للتهديد طيلة دقائق المباراة، والتي استغلها الجهاز الفني للوحدات في منح بعض الأسماء الشابة فرصة الظهور لدقائق معدودة على غرار مهند سمرين وشاهر شلباية وثائر الديرباني إلى جانب صالح راتب وإبراهيم الجوابرة، ومثله فعل الأهلي الذي استعان بعدد من الأوراق البديلة إلا أن نتيجة الفترة الأولى لم تتغير.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 30 نقطة، محافظا على فارق النقاط الست التي تفصله عن مطارده الأول الجزيرة، ليسير الوحدات بخطى ثابتة وثقة كبيرة باتجاه أن يحسم اللقب بصورة مبكرة لكي يتمكن مديره الفني عبدالله أبو زمع من منح الجميح فرصة اكبر للمشاركة.

بيد أن  الأهلي الذي يتذيل القائمة بات يسكن على حافة الهاوية مالم يتدارك نفسه في المباريات القادمة، بولم يتمكن أن يجمع أكثر  من 7 نقاط.

وتُختتم لقاءات الجولة الـ12، غدا السبت، حيث يستضيف شباب الأردن نظيره الصريح، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، بينما يستقبل الرمثا نظيره الفيصلي، في قمة كروية مرتقبة يحتضنها استاد الحسن بإربد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية