لجنة الإعلام والتسويق بغرب آسيا تطلع على التصورات المستقبلية

ستادكم نيوز – 

عقدت لجنة الإعلام والتسويق في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ١٠ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢٣ اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأقيم الاجتماع بحضور السادة: نائب رئيس اللجنة خالد الكواري (قطر)، والأعضاء أيمن الفردان (البحرين)، أحمد زامل (العراق)، إلى جانب الأمين العام للاتحاد السيد خليل السالم.

ورحب الكواري بأعضاء اللجنة المشكلة حديثاً بعد انتخابات اللجنة التنفيذية الأخيرة، وشكر اللجنة السابقة على جهودها الكبيرة. وأكد الكواري أن اللجنة متحفزة لمواصلة العمل والإسهام بالارتقاء بالجانب التسويقي والإعلامي أكثر، في ظل ما بات اتحاد غرب آسيا يحتله من مكانة مرموقة في القارة.

كما تمنى التوفيق للمملكة العربية السعودية في ملف ترشحها لاستضافة كأس العالم ٢٠٣٤ وجدد دعم اتحاد غرب آسيا لهذا التوجه، وفي الوقت نفسه بارك للمملكة المغربية فوزها باستضافة كأس العالم ٢٠٣٠.

وبدوره عبر السالم عن اعتزار اتحاد غرب آسيا بأعضاء اللجنة مؤكداً أن خبراتهم ستمكن الاتحاد من تنفيذ خططه وبرامجه التسويقية والإعلامية بكل اقتدار.

واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على تقرير قدمته فرح بدارنة مديرة الشؤون الدولية والتطوير عن الشق التسويقي وآخر المستجدات التي طرأت على اتفاقية الرعاية مع شركة برو انترناشونال الشريك التسويقي الحصري لاتحاد غرب آسيا والمداخيل المالية الواردة منها، إلى جانب الاستراتيجيات المزمع الاعتماد عليها لتوفير مصادر دخل إضافية ومستقبلية.

وبدوره، استعرض لؤي العبادي المدير الإعلامي الاستراتيجية الإعلامية وما تحقق من منجزات سواء كانت على مستوى الموقع الإلكتروني الجديد الذي تم إطلاقه مؤخراً وما يتضمن من ميزات إضافية نوعية، أو على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ما يتم تداوله عليها، إضافة إلى الخطط القادمة لتعزيز الجانب الإعلامي.

ومقابل ذلك، أثنت اللجنة على ما يتم بذله من جهود تسويقية وإعلامية، وطرحت العديد من الأفكار التوجهات التي تسهم بتعزيز هذين الجانبين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان