لجنة الإعلام والتسويق بغرب آسيا تطلع على التصورات المستقبلية

ستادكم نيوز – 

عقدت لجنة الإعلام والتسويق في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ١٠ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢٣ اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأقيم الاجتماع بحضور السادة: نائب رئيس اللجنة خالد الكواري (قطر)، والأعضاء أيمن الفردان (البحرين)، أحمد زامل (العراق)، إلى جانب الأمين العام للاتحاد السيد خليل السالم.

ورحب الكواري بأعضاء اللجنة المشكلة حديثاً بعد انتخابات اللجنة التنفيذية الأخيرة، وشكر اللجنة السابقة على جهودها الكبيرة. وأكد الكواري أن اللجنة متحفزة لمواصلة العمل والإسهام بالارتقاء بالجانب التسويقي والإعلامي أكثر، في ظل ما بات اتحاد غرب آسيا يحتله من مكانة مرموقة في القارة.

كما تمنى التوفيق للمملكة العربية السعودية في ملف ترشحها لاستضافة كأس العالم ٢٠٣٤ وجدد دعم اتحاد غرب آسيا لهذا التوجه، وفي الوقت نفسه بارك للمملكة المغربية فوزها باستضافة كأس العالم ٢٠٣٠.

وبدوره عبر السالم عن اعتزار اتحاد غرب آسيا بأعضاء اللجنة مؤكداً أن خبراتهم ستمكن الاتحاد من تنفيذ خططه وبرامجه التسويقية والإعلامية بكل اقتدار.

واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على تقرير قدمته فرح بدارنة مديرة الشؤون الدولية والتطوير عن الشق التسويقي وآخر المستجدات التي طرأت على اتفاقية الرعاية مع شركة برو انترناشونال الشريك التسويقي الحصري لاتحاد غرب آسيا والمداخيل المالية الواردة منها، إلى جانب الاستراتيجيات المزمع الاعتماد عليها لتوفير مصادر دخل إضافية ومستقبلية.

وبدوره، استعرض لؤي العبادي المدير الإعلامي الاستراتيجية الإعلامية وما تحقق من منجزات سواء كانت على مستوى الموقع الإلكتروني الجديد الذي تم إطلاقه مؤخراً وما يتضمن من ميزات إضافية نوعية، أو على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ما يتم تداوله عليها، إضافة إلى الخطط القادمة لتعزيز الجانب الإعلامي.

ومقابل ذلك، أثنت اللجنة على ما يتم بذله من جهود تسويقية وإعلامية، وطرحت العديد من الأفكار التوجهات التي تسهم بتعزيز هذين الجانبين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار