التخطيط لمستقبل الرياضة!

مصطفى صالح

منتخبنا الوطني لكرة السلة.حصل على المركز الثاني في الألعاب الاسيوية ، بعدخسارته المباراة النهائية امام الفلبين الي سبق لنا الفوز عليها في أدوار سابقة…المركز الثاني.امر جيد ، ومنتخب السلة مفخرة للاردن ، فهو شارك في كاس العالم مرتين متتاليتين .

ورغم خسارته..حيث اوقعته القرعة مع اقوى فرق العالم.امريكا واليونان ، فقد اكتسب اللاعبون الخبرات ولم تعد ترهبهم مقارعة فرق عالمية تسبقنا باشواط من حيث الامكانيات وعدد السكان.ووفرة التجهيزات المطلوبة ..ان دعم هذا المنتخب هو واجب لانه بارزة الأمل بالحصول على الميداليات مستقبلا..وتكثيف الجهود بدعم الألعاب التي يمكن ان يكون لنا امل فيها كالتايكواندو..امر من صلب عمل الجهات المعنية بالتخطيط لمستقبل الرياضة..اذا كان هناك أي نوع من التخطيط.

*رئيس التحرير المسؤول الأسبق  لجريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين