بفوزه على تايوان ….منتخب السلة يتأهل لنهائي دورة الألعاب الآسيوية

ستادكم نيوز –

تأهل منتخب كرة السلة للرجال اليوم الأربعاء، إلى نهائي دورة الألعاب الآسيوية في هانجتشو الصينية، ليضمن بذلك إحراز الفضية على الأقل. ، بعد فوزه على تايوان بفارق كبير 90-71.
ويأمل الأردن حصد ذهبيته الأولى في النسخة الحالية للألعاب، بعدما فاز بفضيتين وبرونزية في التايكواندو.
وهيمن المنتخب الاردني على الأشواط الثلاثة الأولى، فأنهى الربع الأول 19-16 والثاني 26-19 والثالث 24-12، وتأخر في الرابع 21-24.

وتألق في صفوف “النشامى” المجنسان الأمريكيان رونداي هوليس-جيفرسون وجون بوهانون، بتسجيل الأول 20 نقطة، والثاني 15، فيما أضاف أحمد الدويري 19 نقطة وفادي مصطفى 14 وسامي بزيع 12.
وضمن منتخب الأردن تحقيق إنجاز أفضل من المركز الرابع الذي احتله مرتين في نسختي عامي 1986 في سيول و2006 بالدوحة.
ويسعى إلى تعويض ظهوره المخيب في مونديال الشهر الماضي، حيث خسر كل مبارياته الثلاث في دور المجموعات، إضافة إلى مباراتين أخريين في التصنيف.
وتلعب الفلبين مع الصين المضيفة، بطلة جاكارتا 2018، في نصف النهائي الآخر بوقت لاحق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا