الاخفاقات تتواصل…..”الترك” ينهي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية

ستادكم نيوز –

أنهى لاعب منتخبنا الوطني للجمباز، بشار الترك، اليوم الثلاثاء، مشاركته على جهاز الترامبولين في دورة الألعاب الآسيوية هانغتشو ٢٠٢٢ والمقامة حالياً في مدينة هانغتشو الصينية.

وحل “الترك” سادساً في نهائي المسابقة بتسجيله معدل نقاط بلغ 52,040 نقطة، وكان الترك قد تأهل الى نهائي المسابقة بعد تسجيله معدل نقاط بلغ 53,86 نقطة في التصفيات التمهيدية.

وبهذه المشاركة تنهي الجمباز الأردنية مشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية وكانت الجمباز الأردنية قد شاركت بلاعبين هما أحمد أبو السعود في مسابقة حصان المقابض و بشار الترك في مسابقة الترامبولين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع