مصطفى صالح يكتب….فضيحة تحكيمية..في البريمير ليغ

مصطفى صالح

ستادكم نيوز –  ما حدث في مباراة ليفربول وتوتنهام ، فضيحة.تحدث في أرقى وأقوى الدوريات في العالم..ببساطة ، الغى الكم هدفا صحيحا ليس عليه غبار لليفربول ، بداعي التسلل ، الذي لم يكن موجودا..

وكان ظاهرا لكل ذي عينين انه لم يكن موجودا الا في راس الحكم ، الذي تمادى في ظلمه لليفربول وطرد اثنين من لاعبيه دون ان يرف له جفن.

اللافت..ان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ، كان شاهدا على مهزلة الحكم ، واتخذ.قرارا بالاعتذار لليفربول ولكن دون ان يتدخل في نتيجة المباراة…اعتذار فقط..وقد يعاقب الحكم فيما بعد باقصائه.عن ادارة المباريات مدرب الليفر وجماهير الفريق تقبلت المر ولو على مضض.ولكنهما لم ياتيا باي ردة فعل غير محسوبة..لو حدث مثل هذا الامر في ملاعبنا.ماذا كان سيحدث من اللاعبين والجماهير…انه اقوى وارقى دوري في العالم.انه التاريخ.. فهو من أقدم الدوريات..ولعل التاريخ.عمل على زرع أخلاقيات معينة في النفوس تجعلها تتجاوز عن مثل هذه الاخطاء الكارثية..

*رئيس التحرير المسؤول الأسبق في جريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"