مصطفى صالح يكتب….فضيحة تحكيمية..في البريمير ليغ

مصطفى صالح

ستادكم نيوز –  ما حدث في مباراة ليفربول وتوتنهام ، فضيحة.تحدث في أرقى وأقوى الدوريات في العالم..ببساطة ، الغى الكم هدفا صحيحا ليس عليه غبار لليفربول ، بداعي التسلل ، الذي لم يكن موجودا..

وكان ظاهرا لكل ذي عينين انه لم يكن موجودا الا في راس الحكم ، الذي تمادى في ظلمه لليفربول وطرد اثنين من لاعبيه دون ان يرف له جفن.

اللافت..ان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ، كان شاهدا على مهزلة الحكم ، واتخذ.قرارا بالاعتذار لليفربول ولكن دون ان يتدخل في نتيجة المباراة…اعتذار فقط..وقد يعاقب الحكم فيما بعد باقصائه.عن ادارة المباريات مدرب الليفر وجماهير الفريق تقبلت المر ولو على مضض.ولكنهما لم ياتيا باي ردة فعل غير محسوبة..لو حدث مثل هذا الامر في ملاعبنا.ماذا كان سيحدث من اللاعبين والجماهير…انه اقوى وارقى دوري في العالم.انه التاريخ.. فهو من أقدم الدوريات..ولعل التاريخ.عمل على زرع أخلاقيات معينة في النفوس تجعلها تتجاوز عن مثل هذه الاخطاء الكارثية..

*رئيس التحرير المسؤول الأسبق في جريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو