ليستر يثقل مرمى ليدز يونايتد بالدوري الانجليزي

ستادكم نيوز -اثقل فريق ليستر سيتي مرمى ليدز يونايتد وتغلب بنتيجة 4-1 ليتقدم إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ليستر، الذي فاز بمبارياته الأربع خارج ملعبه هذا الموسم، في الدقيقة الثانية عندما اعترض فاردي طريق تمريرة سيئة للوراء من مدافع ليدز روبن كوخ وهيأ الكرة إلى هارفي بارنز الذي وضعها في الشباك.

وجاء الهدف مباشرة بعد فرصة مبكرة لمهاجم ليدز باتريك بامفورد الذي سدد الكرة برأسه باتجاه حارس ليستر كاسبر شمايكل من مدى قريب.

وضاعف فريق المدرب بريندان رودجرز تفوقه في الدقيقة 21 عندما أرسل مارك أولبرايتون كرة عرضية واصطدمت كرة فاردي من ضربة رأس بوجه إيلان مالييه حارس ليدز لتسقط أمام تيلمانس ليسجل.

وكان ليدز أكثر قوة في الشوط الثاني وقلص الفارق بعد ثلاث دقائق من استئناف اللعب عندما مرت تمريرة عرضية أرسلها ستيوارت دالاس وسط منطقة الجزاء المزدحمة واستقرت في الزاوية البعيدة للمرمى.

وسدد بابلو هرنانديز لاعب ليدز في العارضة في محاولة جيدة من عند حافة منطقة الجزاء لكن ليستر استعاد تفوقه بفارق هدفين عندما سجل الهدف الثالث الجميل.

ومرر البديل جيمس ماديسون إلى جنكيز أوندر الذي أرسل الكرة ببراعة إلى فاردي ليضعها في الشباك.

وأصبح رصيد المهاجم البالغ من العمر 33 عاما الآن ثمانية أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم جاءت جميعها خارج الديار.

واشترك ماديسون مجددا في الهدف الرابع الذي جاء في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما تدخل عليه ماتيوش كليخ من الوراء وبعد استشارة حكم الفيديو المساعد احتسب الحكم أندريه مارينر ركلة جزاء نفذها تيلمانس بنجاح.

ويملك ليستر 15 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر وأبدى رودجرز حماسه تجاه أداء فريقه.

وقال “أعتقد أن اللاعبين كانوا رائعين. كان يجب أن نكون منضبطين من الناحية الخططية ثم نلعب بطريقتنا عندما نمتلك الكرة.

“إذا وصلنا إلى مارس وأبريل ونحن في هذا المركز (الثاني)، سيكون الأمر جميلا، لكن الطريق ما زال طويلا للغاية”.

ويحتل ليدز المركز 12 برصيد عشر نقاط وبدا أن مدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا ينتقد نفسه.

وقال “في أول 30 دقيقة دافعنا بطريقة سيئة وبعد ذلك لم نشكل خطورة كافية. هذه واحدة من مسؤوليات المدرب”.

وأضاف بيلسا “لا أتلقى اللوم على النتيجة، لكن أوضح فقط أن اللاعبين لم ينتشروا جيدا. اللاعبون يشعرون بخيبة أمل”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم