تأهل الاتحاد وعمان FC والنصر السعودي والأرثوذكسي في بطولة أندية السيدات

ستادكم نيوز –

اختتمت مساء اليوم الاثنين، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لبطولة أندية السيدات 2023، والتي تقام بتنظيم مشترك من الاتحادين الأردني والسعودي لكرة القدم، على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وأفرزت منافسات الدور الأول تأهل الاتحاد وعمان FC عن المجموعة الأولى، والنصر السعودي والأرثوذكسي عن المجموعة الثانية، إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وتنطلق مواجهات الدور نصف النهائي من البطولة بعد غد الأربعاء 30 الجاري، حيث يلتقي النصر السعودي مع عمان FC، عند الخامسة عصراً، فيما يواجه الاتحاد نظيره الأرثوذكسي عند الثامنة مساء.

وشهدت منافسات الجولة الثالثة تعادل الاتحاد مع نظيره الهلال 1-1، افتتحت التسجيل لاعبة الاتحاد ليلي اسكندر د.44، فيما سجل هدف الهلال اليزابيث ادو د.90+6.

وتفوق عمان FC على الاتحاد السعودي 3-2، عن طريق بانة البيطار د.9، ولاعبة الاتحاد بالخطأ في مرماها د.45+2، وراما الخاشوك د.86، وأحرز أهداف الاتحاد السعودي نور مصطفى د.28 وجوري طارق د.14.

وتغلب الشباب على النصر 2-1، عن طريق اوريانا مانسيلا الدقيقة 27 وريتا شيكويلو الدقيقة 90+4، فيما سجل هدف النصر مايا العويسات د.7.

وتفوق النصر السعودي على الأرثوذكسي 2-1، وحملت أهدافه توقيع لينا بوساحة د.67 ودلال عبد الواسع د.83، فيما سجل هدف الأرثوذكسي لمى العمري د.45+3.

ومع اختتام الدور الأول، استقر الاتحاد بصدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، متقدماً على عمان 6FC ، والهلال 4، يليه الاتحاد السعودي (دون نقاط)، فيما تصدر النصر السعودي ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وبفارق المواجهات عن الأرثوذكسي، ثم النصر 3، والشباب (دون نقاط).

وشهدت فعاليات البطولة عدداً من المحاضرات وورش العمل النوعية على هامش المنافسات للجانبين خلال الفترة من 21 إلى 28 آب الجاري، بإشراف مختصين بالتحكيم والطب الرياضي ومراقبة المباريات إلى جانب التنسيق الإعلامي للفرق وإدارتها.

وتنص تعليمات المسابقة، على تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى كل من صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري الأردني للمحترفات (الاتحاد وعمان FC) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (الهلال والاتحاد).

وتشهد المجموعة الثانية تواجد صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (النصر والشباب) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري الأردني للمحترفات (الأرثوذكسي والنصر).

ويتأهل للدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة، على أن تقام المباراة النهائية مطلع أيلول المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم...