محفوظ يعود لرئاسة اتحاد السباحة

ستادكم نيوز- عاد ماهر محفوظ لرئاسة اتحاد السباحة من جديد بعد أن تقرر يوم امس إعادة توزيع المناصب بناء على رغبة ثلثي الاعضاء، وقد تم توزيع المناصب من خلال الجلسة التي عقدت (عن بُعد) .

وكان اتحاد السباحة اعاد قبل اكثر من عام توزيع المناصب وترأس الاتحاد ايهاب أبو نمرة بدلا من ماهر محفوظ وعلى ضوء اجتماع أمس عاد محفوظ ووزعت المناصب على النحو الالي :

ماهر محفوظ / رئيســاً وغانم مخامره / نائباً للرئيس وبشار الشاعر / أميناً للسر ومحمدالحمصي/ أميناً للصندوق
5. الدكتورة فداء مهيار / رئيسة اللجنة الفنية والمنتخبات الوطنية وخالد اللوزي / عضواً وايهاب أبونمره / عضواً
وعمار الرجوب / عضواً وصبا سلامه / عضواً.

ويشار إلى أن محفوظ يملك سيرة ذاتية كبيرة في رياضة السباحة ويعتبر من المخضرين في هذا المجال سواء من الناحية العلمية او العملية، وقد سجل في عهده العديد من الانجازات وكان ايضا للتعاون مع اتحاد الرياضة المدرسية والمشاركة في الدورات العربية المدرسية الاثر الاكبر في تنشيط هذه الرياضة، كما ساهم في التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لاعتماد رياضة السباحة في الدورات الرياضية المدرسية ومن ضمنها دورة الاستقلال.

إلى ذلك ينتظر  أن يعقد المجلس بتشكيلته الجديدة جلسة له يوم الاربعاء القادم لمناقشة المستجدات والمواضيع المطروحة على جدول الاعمال.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد