الوحدات يعتلي جبال السلط ويكتفي بوصافة درع المئوية

ستادكم نيوز 

استقر الوحدات بالمركز الثاني وراء الفيصلي ببطولة درع المئوية، وذلك بعد تغلبه على نظيره السلط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء ضمن الجولة الأخيرة من هذه البطولة.

وكان المهاجم العاجي بفريق الوحدات سيدريك هنري افتتح التسجيل بعد مرور دقيقتين على البداية ، تبعه زميله محمد عبد المطلب الذي واجه الحارس حماد الاسمر وسدد بالمرمى بالدقيقة 48 من الحصة الأولى.

وعزز محود شوكت تقدم فريقه بالهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 60.

ليتقدم لاعب الوحدات السابق مهند سمرين ويدرك هدف التقليص للسلط بالدقيقة 84، واهدر عبدالله ذيب ركلة جزاء للسلط عندما انبرى الفالوجي ، بديل عبد الستار،  للتسديدة القوية بالدقيقة 97 ، لينتهي اللقاء بفوز الوحدات 3-1.

وبهذه النتيجة يرفع الوحات رصيده إلى 24 نقطة محتلا الترتيب الثاني ، في حين بقي السلط بالترتيب الأخير وله 5 نقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...